صحيفة المشهد الإخبارية

أطلق مجلس الضمان الصحي، المساعد الرقمي “بشرى”، الذي يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، بهدف تعزيز جودة الخدمات المقدمة، وتحسين تجربة مستفيدي الضمان الصحي، مما يسهم في رفع مستوى رضاهم وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة لهم.
وتتيح “بشرى” للمستفيدين التفاعل بسهولة مع خدمات مجلس الضمان الصحي في أي وقت ومن أي مكان، من خلال توظيف الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات تفاعلية على مدار الساعة، وتوفير استجابات سريعة ودقيقة وفعالة تتوافق مع احتياجات مستفيدي الضمان الصحي عبر الموقع الإلكتروني كخطوة أولية وسيتم تطبيقها على المنصات الأخرى كتطبيق ضمان يهتم، وخدمة الواتساب، لتحقيق تجربة رعاية صحية نموذجية عالية الجودة والكفاءة لتمكينهم من الحصول على كامل حقوقهم بكل يسر وسهولة.
وقالت المتحدث الرسمي لمجلس الضمان الصحي والمدير التنفيذي للتواصل والتميز في خدمة العملاء إيمان الطريقي: “إطلاق المساعد الرقمي “بشرى” يعكس التزامنا بتبني أحدث التقنيات لضمان تقديم خدمات متميزة وسريعة لمستفيدي مجلس الضمان الصحي، ونسعى من خلال “بشرى” إلى توفير تجربة سلسة وفعالة تتجاوب مع استفسارات واحتياجات المستفيدين على مدار الساعة، مما يعزز من مستوى رضاهم ويجعل تجربتهم مع خدمات المجلس أكثر سهولة ويسر”.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“فيفا” يعلن الجوائز المالية لكأس العالم للأندية 2025.. كم سيحصل الأهلي والهلال؟

الأربعاء, 26 مارس, 2025

الذكرى الثامنة لبيعة سمو ولي العهد : المشايخ ورجال الأعمال بنجران .. ثمان سنوات اتسمت بالإصلاحات الهيكلية والأهداف المرسومة والطرق الواضحة

الأربعاء, 26 مارس, 2025

فرع وزارة ” الشؤون الإسلامية” ينهي تجهيز 460 جامعًا ومصلى بالباحة لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك

الثلاثاء, 25 مارس, 2025

أرامكو السعودية تكمل الاستحواذ على حصة 50% في شركة الهيدروجين الأزرق للغازات الصناعية

الإثنين, 24 مارس, 2025

مواجهات مثيرة.. مواعيد مباريات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

الإثنين, 24 مارس, 2025

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة