صحيفة المشهد الإخبارية

أتاح البنك المركزي السعودي “ساما” للأفراد وقطاع الأعمال والجهات الحكومية، الوصول لخدماته إلكترونيا، بعد إطلاق تجريبي لبوابة الخدمات الإلكترونية “eSAMA”.

البوابة تضم في المرحلة الأولى، إطلاق 23 خدمة إلكترونية، أبرزها طلب ممارسة حقوق أصحاب البيانات الشخصية، وطلب الانضمام إلى البيئة التجريبية التشريعية، إضافة إلى طلب الدخول إلى المصرفية المفتوحة، وطلب عدم الممانعة على المناصب القيادية، على أن يتم إطلاق المزيد من الخدمات تباعا.

بوابة “eSAMA”، تستهدف تقديم الخدمات إلكترونيا بديلا عن الطرق التقليدية في تنفيذ المعاملات، لتعزيز تجربة المستخدمين المتمثلة في سرعة الإنجاز وسهولة الوصول وحماية البيانات باستخدام أحدث التقنيات.

 

المصدر : الإقتصادية

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

‏( دينامية الحياة )

الأحد, 16 فبراير, 2025

فينيسيوس عرض نفسه على الدوري السعودي

الجمعة, 14 فبراير, 2025

مدير الأمن العام يدشن مركز المراقبة الميداني بالإدارة العامة لدوريات الأمن

الخميس, 13 فبراير, 2025

رابطة دوري المحترفين تعدّل مواعيد 4 مباريات بسبب الوقت الإضافي وفترات التوقف

الثلاثاء, 11 فبراير, 2025

المنتدى السعودي للإعلام 2025.. منصة عالمية تستشرف المستقبل والتحولات المقبلة

الإثنين, 10 فبراير, 2025

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة