صحيفة المشهد الإخبارية

أعلنت الجمعية السعودية للتثقيف الدوائي “جمعية دوائي” إحصائيات الحملة الوطنية للتوعية بأدوية الأطفال “بالنا وبالك عليه” ضمن استراتيجية “لبناء نموذج وطني رائد”, والتي تسعى لرفع مستوى الوعي لدى المجتمع بالاستخدام الأمثل للدواء وتعزيز السلامة الدوائية للأطفال, حيث بلغ عدد الجهات المشاركة أكثر من 50 جهة مختلفة وبواقع 45 فعالية حول مناطق المملكة.

كما استفاد من الحملة الوطنية للتوعية بأدوية الأطفال أكثر من 250 ألف مستفيد وبمشاركة 586 متطوع ومتطوعة.

وعرضت جمعية دوائي خلال الحملة 15 مادة توعوية و20 مادة إعلامية, وحظيت الحملة بتفاعلاً كبيراً من مرتادي مواقع التواصل الإجتماعية بلغ 26 مليون ظهور في وسم #يوم_الصيدلي_السعودي وبمشاركة 5088 حساب في موقع التواصل “تويتر”.

إلى جانبه نشرت جمعية دوائي إجمالي التنزيلات على الأجهزة الذكية لتطبيق مدرسة صيدول بأكثر من 8 الاف تحميل للتطبيق الذي صاحب الحملة الحملة الوطنية للتوعية بأدوية الأطفال والمهتم بتثقيف الأطفال بأهم المعلومات الدوائية من خلال الألعاب التفاعلية.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

المهندس المشيطي يُطلق خدمة ” Namaa AI” لتوفير تجربة رقمية ذكية للمستفيدين ويشهد توقيع 3 مذكرات تفاهم

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2024

“أمالا”.. تتألق بتطوراتها على خارطة السياحة العالمية

الأحد, 8 سبتمبر, 2024

مهرجان “تمور نجران الأول” عوائد تنموية واقتصادية

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024

وزير السياحة يشكر القيادة بمناسبة صدور الموافقة على إيقاف رسوم إصدار رخصة الأنشطة التجارية للفنادق والشقق الفندقية والمنتجعات السكنية

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024

داهمتهم الشرطة البولندية قبل طبخه بلحظات.. سياح كويتيون يرتكبون “جريمة بشعة بحق خروف”

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة