صحيفة المشهد الإخبارية

أصدرت شركة طيران “أديل”، بياناً توضيحياً بشأن الرحلات التي تم تأخيرها أو إلغاؤها، وذلك لأسباب خارجة عن إرادتها.

وقدمت الشركة اعتذارها للمسافرين الذين تعثرت رحلتهم لأسباب خارجة عن إرادتها، مؤكدة اهتمامها بهم والتزامها بتأمين السفر على متن رحلاتها أو على ناقلات بديلة وذلك للرحلات التي يقل تأخيرها عن 6 ساعات.

وأضافت أن الرحلات الممتد تأخيرها لأكثر من 7 ساعات فسيتم استضافة مسافريها بالفنادق لحين إعادة جدولة رحلاتهم الجديدة، مشيرة إلى أنه فى حال إلغاء الرحلة فستقوم بإرجاع كامل المبالغ المدفوعة مع تعويض إضافى بنسبة 100% من قيمة الحجوزات، وذلك بحسب الأنظمة المتبعة .

وكان مطار الملك خالد الدولي في الرياض، قد أصدر في وقت سابق، بيانا بشأن تكدس المسافرين في المطار، داعيا للتواصل مباشرة مع الناقل الجوي لمعرفة الحقوق الخاصة بالمسافرين.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

حقبة جديدة ونهضة تاريخية تعيشها ملاعب كرة القدم في المملكة

السبت, 7 ديسمبر, 2024

سمو ولي العهد يطلق الإستراتيجية الوطنية لاستدامة البحر الأحمر

الأربعاء, 4 ديسمبر, 2024

وزارة التعليم تُطلق فعاليات يوم التطوع السعودي والعالمي 2024 م تحت شعار “مجتمع معطاء”

الثلاثاء, 3 ديسمبر, 2024

المملكة تستضيف الحدث الدوائي الأضخم على مستوى الشرق الأوسط بمشاركة كبرى الشركات الدوائية المحلية والدولية

الإثنين, 2 ديسمبر, 2024

مبادرة “السعودية الخضراء”.. لمستقبل أكثر استدامة

الإثنين, 2 ديسمبر, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة