الخميس 18 رمضان 1440ﻫ 23-5-2019م
صحيفة "المشهد الإخبارية" تُهنيء الجميع بحلول شهر رمضان المبارك ونسأل الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام
و كل عام وانتم بخير
آخر الأخبار
20:11

من نحن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رسالتنا : الإسهام في بناء هذا الوطن لنعيش حياة أفضل، تنعم بقيم الحق والعدل والمساواة في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهدة الأمين.

رؤيتنا : أن نصبح من المصادر الأولى للأخبار في وطننا الغالي بشكل عام  وانعكاسًا صادقًا لرأي المواطن .

هدفنا : تغطية الأحداث ونقلها بموضوعية وأمانة ومهنية، وتقديم محتوى إخباري احترافي يمتاز بالسبق والسرعة والتحليل، والتفاعل مع الجمهور.

صحيفة المشهد الأخبارية إخبارية شاملة تهتم بإخبار أخبار الوطن الغالي عامة والأخبار العالمية السياسية والاقتصادية والرياضية والاجتماعية , تم تأسيس صحيفة المشهد الإخبارية ” نجران نيوز ” سابقاً  في 1 / 12 من عام 2009 مـ ونأمل إن شاء الله تعالى أن تكون الصحيفة رافداً من روافد العلم والمعرفة والمشاركة الفاعلة في تحقيق كل ما نصبوا إليه في مملكتنا الغالية وستكون الصحيفة العين الثالثة للمسؤول والمرآة التي تعكس النمو الحضاري والتنموي وطموح المواطن السعودي الذي يسعى دائماً إلى خدمة وطنه في شتى المجالات والذي يسعده أيضاً أن يكون متواجداً في جميع المناسبات والأحداث التي تشهدها مملكتنا الغالية ونعد الجميع أن تكون صحيفة المشهد الإخبارية لجميع المناطق دون استثناء أو تحيز . وأيضاً نعد الجميع بأن تكون الصحيفة عونا لجميع المسئولين لدفع عملية التنمية التي تشهدها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده الآمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله.

ستسعى  صحيفة المشهد الإخبارية  و بكل أمانه ومصداقية العمل على :

– تسليط الضوء على الأحداث والظواهر والأخبار بجميع القوالب الصحفية.

– اطلاع القارئ على أخر الأخبار وبشكل عاجل.

– إيصال صوت المواطن إلى جميع المسؤولين  .

– مشاركة المجتمع السعودي همومه ونقلها إلى من يهمه الأمر .

– تحري الدقة والموضوعية والمصداقية في نقل الإخبار.

– مستوى الوعي الثقافي والاجتماعي والاقتصادي بين الأهالي .

– أعطاء الفرصة للطاقات الشبابية ( بنين ، بنات ) للكتابة ودخول عالم الصحافة الإلكترونية وسبر أغوارها.

كما أن صحيفة المشهد الإخبارية ترحب بجميع المشاركات التي تخدم الوطن بما لا يتنافى مع الشريعة الإسلامية، ونرحب بأي اقتراح أو ملاحظة من شأنها الإسهام في تحقيق الأهداف . نأمل أن تحوز مواد صحيفتنا على رضاكم، وان تكون صحيفة المشهد الإخبارية لسان المواطن ومرآة المسئول بطرح حيادي مهني احترافي

تقبلوا تحيات

إدارة وفريق عمل صحيفة المشهد الإخبارية

2018 كل الحقوق محفوظة لصحيفة المشهد الإخبارية، برمجة وتصميم Daisy Design