صحيفة المشهد الإخبارية

أطلقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وبنك التنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، وتطبيقات التوصيل عبر المنصات الإلكترونية المسجلة لدى هيئة الاتصالات، اليوم حملة توطين تطبيقات التوصيل.
وتهدف الحملة إلى تحفيز المواطنين على الانضمام إلى سوق تطبيقات التوصيل في المملكة، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين السعوديين لاستثمار الطلب المتزايد على الخدمة وتنويع مصادر الدخل.
وأوضحت الهيئة أن الحملة تأتي ضمن الجهود الشاملة في تطوير خدمات تطبيقات التوصيل، ودعم شباب الوطن وتشجيعهم للاستفادة من مفهوم “الاقتصاد التشاركي” الذي تتبعه الهيئة في تنظيم خدمات تطبيقات التوصيل من خلال تشجيع ثقافة الابتكار وريادة الأعمال في العمليات التشغيلية للقطاع الذي يتسم بالحيوية والتنافسية العالية؛ حيث تشير الإحصاءات إلى بلوغ إجمالي الطلبات خلال الربع الأول من العام الجاري 2021 أكثر من 28 مليون طلب.
وأكدت الهيئة إمكانية انضمام جميع الفئات المهتمة من السعوديين في تطبيقات التوصيل المسجلة لديها، مشيرة إلى أنه يمكن الاطلاع على القائمة المعتمدة للتطبيقات على موقع الهيئة الإلكتروني https://www.citc.gov.sa/list.
وتُعد الحملة امتداداً للدور الرقابي والتنظيمي الذي تلعبه هيئة الاتصالات في قطاع البريد، داعية جميع المواطنين إلى الاستفادة من خدمات تطبيقات التوصيل المسجلة لديها في التسوق لتأمين الاحتياجات اليومية.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

غدًا .. انطلاق كأس السوبر الإيطالي بنسخته الـ37 في الرياض

الأربعاء, 1 يناير, 2025

عُمان تبلغ نهائي “كأس الخليج العربي” على حساب السعودية

الثلاثاء, 31 ديسمبر, 2024

مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: الإطاحة بشبكتين إجراميتين تمتهنان تهريب المخدرات والاتجار بها والقبض على (13) عنصرًا من المتورطين في نشاطاتهما بمنطقتي الرياض وجازان

الإثنين, 30 ديسمبر, 2024

200 طالب وطالبة يتأهلون للمشاركة في معرض “إبداع 2025”

الخميس, 26 ديسمبر, 2024

هواتف لن يدعمها “واتساب” بداية من 2025

الثلاثاء, 24 ديسمبر, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة