صحيفة المشهد الإخبارية

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة “إدارة مواقع المنشأة”، وذلك من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية في موقع الوزارة.
وتتيح هذه الخدمة لجميع المنشآت إدارة المواقع وبياناتها عن طريق الربط الإلكتروني مع رخص البلدية، مما يسهل على صاحب المنشأة تعريف جميع المواقع والفروع، وتحديث مواقعها الجغرافية، وتحديد العاملين في كل فرع، وتغني هذه الخدمة عن مراجعة مكاتب العمل لفتح فروع في نفس المنطقة.
كما ستمكن هذه الخدمة أصحاب المنشآت من توزيع القوى العاملة بين الفروع ونقلهم بشكل إلكتروني.
ودعت الوزارة المنشآت كافة إلى المبادرة في تحديث بياناتهم عن طريق الدخول إلى بوابة الخدمات الإلكترونية للمنشأة في موقع الوزارة، والاطلاع على دليل المستخدم المتوفر في الموقع.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

صناعة الخناجر بنجران .. موروث ثقافي يجسّد الهوية الحضارية للمنطقة

الجمعة, 10 يناير, 2025

“الزكاة والضريبة والجمارك” بالتعاون مع 14 جهة حكومية تُقدم مزايا جديدة للمستوردين والمصدرين الأعضاء في “برنامج المشغل الاقتصادي السعودي المعتمد “

الجمعة, 10 يناير, 2025

“الغذاء والدواء” تحذّر من استخدام “الجنسنغ” بجرعات عالية

الخميس, 9 يناير, 2025

مجلس النواب اللبناني ينتخب قائد الجيش رئيسا للجمهورية

الخميس, 9 يناير, 2025

الاتحاد الآسيوي يكشف مواعيد وملاعب كأس آسيا “السعودية 2027”

الثلاثاء, 7 يناير, 2025

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة