صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بأنه وفي إطار الجهود التي تقوم بها المملكة في مواجهة جائحة فيروس كورونا ، وتحقيقاً لتوصيات الجهات الصحية ، فقد تقرر تقديم وقت بدء منع التجول في مدينة الدمام ومحافظتي الطائف و القطيف... المزيد
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - أمره الكريم القاضي باستثناء العاملين السعوديين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة من التداعيات الحالية جراء انتشار فيروس كورونا المستجد ( كوفيد - 19 )،... المزيد
أطلقت وزارة الصحة بالشراكة مع سابك حملة توعوية تحت شعار "عاذرينكم"، تتضمن رسالة صادقة موجهة من كبار السن من الآباء والأمهات لأبنائهم تحمل عبارة "عاذرينكم"، حيث تتماشى هذه الحملة مع النصائح والإرشادات التوعوية، التي أصدرتها الصحة، لتأكيد أهمية... المزيد
رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، باسم الموظفين السعوديين بالقطاع الخاص بالمنطقة، وملاك المنشآت، وباسمه، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، على صدور... المزيد
نفذ فرع وزارة التجارة بنجران بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني بالمنطقة اليوم حملة ميدانية مشتركة على مستودعات التموين الغذائي والأسواق الكبرى، للتأكد من تطبيقها وسائل السلامة والاشتراطات الفنية والصحية. وأكد مدير فرع التجارة بالمنطقة تركي بن راجح آل... المزيد
أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عن تمديد صرف نصيب المستفيدين من المعاش التقاعدي لمدة ثلاثة أشهر ابتداءً من شهر مارس 2020م، والذي كان من المقرر إيقافه لعدم تزويد المؤسسة بالمستندات المؤيدة للصرف؛ وينطبق ذلك على حالات انتهاء الوكالة، وبلوغ... المزيد
أصدر معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي قرارًا وزاريًا يقضي بقصر ممارسة نشاط نقل الركاب من خلال خدمة توجيه المركبات بالتطبيقات الذكية على السعوديين. ويهدف القرار إلى خلق المزيد من فرص العمل للسعوديين،... المزيد
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، اتصالاً هاتفياً، من فخامة الرئيس قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية. وجرى خلال الاتصال، استعراض التطورات الراهنة التي يشهدها العالم بسبب تفشي جائحة كورونا المستجد،... المزيد
نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران عدداً من اللوحات التوعوية والتوجيهية في الأماكن العامة والأسواق تزامناً مع الجهود الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا وذلك بالتعاون مع عددٍ من الجهات ذات... المزيد
أوضحت المديرية العامة للجوازات أنها أتاحت من خلال المنصة الإلكترونية (أبشر)، خدمة "الرسائل و الطلبات" لجميع المستفيدين من خدماتها، حيث يمكن للمستفيد تنفيذ هذه الخدمة من خلال القيام الدخول إلى حسابه في منصة أبشر للخدمات الإلكترونية، اختيار أيقونة... المزيد
نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بالدلالات الإنسانية لأمر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، بتقديم الرعاية الصحية مجانًا لمخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود... المزيد
أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران, أن أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بتوفير الرعاية الصحية اللازمة مجاناً لجميع المواطنين والمقيمين ومخالفي... المزيد
أصدر معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، قرارًا يقضي بعدم إسقاط أي مستفيد من معاش الضمان الاجتماعي للشهر الحالي، وإعادة المستفيدين منه لشهر رجب الماضي بأثر رجعي, حيث يشمل القرار جميع الفئات المستفيدة... المزيد
أعلن معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة عن صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بتقديم العلاج مجانًا لجميع المواطنين والمقيمين ومخالفي نظام الإقامة في جميع المنشآت الصحية... المزيد
أطلقت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة نجران ، مبادرات نوعية متعددة لخدمة المرضى والمراجعين لمستشفيات المنطقة عبر إتاحة إستخدام التطبيقات الإلكترونية،أمام المراحعين لتلقي الخدمات العلاجية والدوائية ،دون الحاجة لمراجعة العيادات والمراكز الطبية بالمنطقة، وذلك تماشياً مع الإجراءات الاحترازية... المزيد
أكدت "الصحة" أن عدد النزلاء الذين غادروا دور الضيافة الصحية بعد ما أمضوا فيها 14 يوماً ، وكانت نتائجهم سلبية من فيروس كورونا الجديد(كوفيد 19) بلغ أكثر من 2500 حالة من جميع مناطق المملكة. وبينت أن جميع الحالات... المزيد
بناء على تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة والتي تشير لاستمرار تأثر منطقة نجران بنشاط في الرياح السطحية مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية . دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران الجميع... المزيد
أطلق مستشفى الملك خالد بمنطقة نجران مبادرة "#مكفي" لصرف الدواء لمراجعي العيادات والمراكز التخصصية بالمستشفى عن طريق المراكز الصحية التابعة للمستشفى للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد . وصرح المتحدث الرسمي بصحة نجران علي آل جليدان : أن... المزيد
صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بأنه انطلاقًا من الحرص على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين. ولما يتطلبه الوضع الراهن من استمرار اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من قبل الجهات الصحية المختصة للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد... المزيد
أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، أن المملكة اليوم هي من تتسيد الموقف العالمي لمواجهة فيروس كورونا الجديد (كوفيد - ١٩). وأوضح سموه في تصريح صحافي، أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين... المزيد