صحيفة المشهد الإخبارية

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، معاناة لاعبه الدولي الجزائري رياض محرز، الذي غاب عن منافسات الجولة الماضية من دوري “روشن” لكرة القدم للمحترفين، من كدمة على مستوى الركبة.

وقد شارك رياض محرز في جميع مباريات الدوري المحلي منذ بداية الموسم الحالي، باستثناء مباراة فريقه أمام نادي الرائد (0-0) يوم الخميس الماضي.

وكشف نادي الأهلي عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، سبب غياب رياض محرز عن تشكيلة المدرب الألماني ماتياس يايسله، بقوله إنه “لم يشارك بسبب الإصابة، وليس بسبب خيارات فنية” مثلما كان يتصور البعض.

وأوضح أهلي جدة أن رياض محرز يعاني من كدمة على مستوى الركبة، أجبرته على ترك مكانه الأساسي في الفريق، مؤكدا أنه يشعر بآلام جعلته غير قادر على اللعب.

وتزامنت الإصابة التي تعرض لها رياض محرز، مع رفضه العودة لصفوف منتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولية لشهر يونيو المقبل.

وشكل ريال محرز مقاطعة مع منتخب “محاربي الصحراء”، من خلال عدم تواصله مع المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، رغم قيام الأخير بإرسال دعوة أولوية له مبديا رغبته في الانضمام إلى الفريق.

يذكر أن رياض محرز يحتل صدارة ترتيب أفضل اللاعبين من حيث صناعة الأهداف برصيد 13 تمريرة حاسمة، متفوقا بفارق تمريرتين على وصيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف نادي النصر الدوري برصيد 33 هدفا.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إنتر ميلان يحصل على الرخصة الاستثمارية في السعودية

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تُضيف الاستقدام من دولة تنزانيا بسقف أعلى قدره 5700 ريال

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الخامسة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

شركة القدية للاستثمار تعلن إطلاق برامج “صُنّاع اللعب” التدريبية لتطوير الكفاءات السعودية

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: كشف وتفكيك شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات والاتجار بها ، والقبض على (21) متهمًا بمنطقة الرياض بينهم 16 من منسوبي وزارات (الداخلية، والحرس الوطني، والدفاع، والبلديات والإسكان، والعدل)

الأربعاء, 16 أكتوبر, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة