صحيفة المشهد الإخبارية

أطلق مجلس الضمان الصحي، المساعد الرقمي “بشرى”، الذي يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، بهدف تعزيز جودة الخدمات المقدمة، وتحسين تجربة مستفيدي الضمان الصحي، مما يسهم في رفع مستوى رضاهم وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة لهم.
وتتيح “بشرى” للمستفيدين التفاعل بسهولة مع خدمات مجلس الضمان الصحي في أي وقت ومن أي مكان، من خلال توظيف الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات تفاعلية على مدار الساعة، وتوفير استجابات سريعة ودقيقة وفعالة تتوافق مع احتياجات مستفيدي الضمان الصحي عبر الموقع الإلكتروني كخطوة أولية وسيتم تطبيقها على المنصات الأخرى كتطبيق ضمان يهتم، وخدمة الواتساب، لتحقيق تجربة رعاية صحية نموذجية عالية الجودة والكفاءة لتمكينهم من الحصول على كامل حقوقهم بكل يسر وسهولة.
وقالت المتحدث الرسمي لمجلس الضمان الصحي والمدير التنفيذي للتواصل والتميز في خدمة العملاء إيمان الطريقي: “إطلاق المساعد الرقمي “بشرى” يعكس التزامنا بتبني أحدث التقنيات لضمان تقديم خدمات متميزة وسريعة لمستفيدي مجلس الضمان الصحي، ونسعى من خلال “بشرى” إلى توفير تجربة سلسة وفعالة تتجاوب مع استفسارات واحتياجات المستفيدين على مدار الساعة، مما يعزز من مستوى رضاهم ويجعل تجربتهم مع خدمات المجلس أكثر سهولة ويسر”.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

الفيفا يعتمد قائمة الحكام السعوديين المعتمدين لعام 2025

الأربعاء, 18 ديسمبر, 2024

بعد موافقة مجلس الوزراء.. وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تستعرض أبرز ملامح سلم رواتب الوظائف الهندسية

الثلاثاء, 17 ديسمبر, 2024

المملكة تطلق للعالم “إعلان الرياض” لذكاء اصطناعي شمولي ومبتكر ومؤثر لخير البشرية

الإثنين, 16 ديسمبر, 2024

استمراراً لتعزيز التجربة الرقمية التأمينات الاجتماعية تطلق خدمة مؤشر الالتزام للمنشآت

الإثنين, 16 ديسمبر, 2024

وداعاً زحمة الرياض

الإثنين, 16 ديسمبر, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة