صحيفة المشهد الإخبارية

حمد ال شرية. – نجران

بمناسبة يوم الوطن المجيد تحدث لصحيفة المشهد رجل الاعمال علي بن عبدالله آل عباس قائلاً : يعتبر هذا اليوم الذي يوافق أول الميزان هو اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية .. أحد الأيام المضيئة في التاريخ العربي الحديث فقد تحقق فيه توحيد هذا الوطن العظيم تحت راية الاسلام الخالدة لا اله الا الله محمد رسول الله .. وانطلقت منه مسيرة البناء لبلد معطاء جعل من الشتات والضعف قوة وأماناً واستقرارا .. إن هذه الذكرى الجليلة تستحق منا جميعا الوقوف عندها ويجب أن نستحضر في هذه المناسبة كل الأفعال الخالدة لصانع هذه الوحدة المغفور له جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود .. طيب الله ثراه وأسكنه فسيح جناته .. الذي أرسي دعائم هذه الوطن الشامخ ووضع قواعده وجمع شمل أبنائها لينطلقوا جميعا في مشروع البناء والنهضة لهذا الكيان الراسخ .. ليستمر أبناءه من بعده على نفس الخطى الثابته والرؤى الخلاقة بعزم لا يفتر وجهد لا ينقطع بدء من الملك سعود ثم الملك فيصل والملك خالد ثم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد وخادم الحرمين الملك عبدالله رحمهم الله جميعاً حتى وصلنا إلى هذا العصر الذهبي عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وأبقاه ذخراً للبلاد والعباد وفخرا وسندا لأمته العربية والاسلامية وللمجتمع الدولي الذي كانت وما تزال المملكة أحد اركانه البارزة والمهمة وستبقى كذلك دائما .. كذلك في هذا اليوم يجب أن نقف ونرى بوضوع ما حققناه من انجازات نفخر بها في مختلف المجالات خصوصا في هذا العهد المبارك الذي بلغت فيه مملكتنا الحبيبة مستويات من التقدم لم يكن يتوقعها احد وذلك كله بفضل الله ثم بفضل حكمة وبصيرة ودعم قادتنا ورجال ونساء هذا الوطن المخلصين.

ختاماً أرفع لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان حفظهم الله ولصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير تركي بن هذلول خالص التهاني القلبية بمناسبة يومنا الوطني 93 نحلم ونحقق داعياً المولى عز وجل بأن يرحم موحد هذا الوطن المغفور له الملك عبدالعزيز وجزاه الله عنا خير الجزاء وأن يديم علينا ما نحن فيه من خير ورخاء وأمن وأمان .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إنتر ميلان يحصل على الرخصة الاستثمارية في السعودية

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تُضيف الاستقدام من دولة تنزانيا بسقف أعلى قدره 5700 ريال

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الخامسة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

شركة القدية للاستثمار تعلن إطلاق برامج “صُنّاع اللعب” التدريبية لتطوير الكفاءات السعودية

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: كشف وتفكيك شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات والاتجار بها ، والقبض على (21) متهمًا بمنطقة الرياض بينهم 16 من منسوبي وزارات (الداخلية، والحرس الوطني، والدفاع، والبلديات والإسكان، والعدل)

الأربعاء, 16 أكتوبر, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة