عن الكاتب

‏عّم الرخاء و الإزدهار مدينة نجران كغيرها من مدن مملكتنا الغالية تحت ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين حفظهما الله و رعاهما.
.
‏إلا أن مستشفى الولادةِ و الأطفال بنجران و الذي يتّسع ل 200 سرير فقط ، لم يعد بإمكانة إستيعاب الجميع حيث أن عدد السكان أصبح يقارب700 ألف نسمه و العدد في إزدياد مستمر ، ناهيك عن النازحين و المقيمين .
.
‏فبعض المراجعين قد يضطر للمكوث ساعات طويلة حتى يشغر له سرير  مهما كانت الحالة الصحيّه . و البعض الآخر قد يضطر للذهاب  إلى المستشفيات الخاصة رغم أعباءها المالية المرهقه تجنباً للزحام و الإنتظار الطويل .
.
‏نأمل من الله ثم من الجهات المختصة زيادة سعة ذلك المستشفى تمشياً مع النمو السكاني المطرّد حسب ما يرونه مناسباً أو التوجيه بفتح الكليّه الصحيّه الواقعة بجانب المستشفى العام بالشرفه و المجهزّه كلياً ، و التي تم إغلاقها بحجة تواجدها داخل النطاق الأحمر .
‏إلا أن ما يدعو للحيرة أنه تم فتح جميع المدارس المحيطة بها و التي سبق إن كانت مغلقة آن ذاك ، أما هي فلا زالت حبيسة النطاق الأحمر دون غيرها .
.
‏لا زال الأمل يغمرنا بأن يتم حل تلك المعضله التي أصبحت كابوساً يؤرق حياة المواطن النجراني .
.
“صحيفة المشهد الإخبارية”*

شارك هذا المقال

آخر الأخبار

الزكاة والضريبة والجمارك تُجري تعديلات على اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية

الجمعة, 3 مايو, 2024

99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة والهواتف المتنقلة الوسيلة أكثر استخدامًا بنسبة 98.9

الجمعة, 3 مايو, 2024

ابتداءً من غدٍ السبت .. الأمن العام يعلن بدء تنفيذ التعليمات المنظمة للحج بحصول المقيمين الراغبين في دخول العاصمة المقدسة على تصريح

الجمعة, 3 مايو, 2024

تنفيذ مناورات التمرين السعودي – الأمريكي المشترك «درع الوقاية 4» بقيادة المنطقة الشرقية بالظهران

الجمعة, 3 مايو, 2024

تحذير هام.. برنامج خبيث يستهدف حسابات مستخدمي “#أندرويد” البنكية

الخميس, 2 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

مقالات أخرى للكاتب

[fusion_widget type="CRP_Widget" margin_top="" margin_right="" margin_bottom="" margin_left="" hide_on_mobile="small-visibility,medium-visibility,large-visibility" fusion_display_title="no" fusion_border_size="0" fusion_border_style="solid" fusion_align="center" fusion_align_mobile="center" fusion_bg_color="var(--awb-color1)" crp_widget__limit="5" crp_widget__post_thumb_op="text_only" fusion_padding_color="-20px" /]

اضف تعليقاً