حذّرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من جل معقم لليدين يحمل اسم "PRODENTY Hand Sanitizing Gel" من إنتاج مصنع قوة التنظيف للكيماويات، بسبب احتوائه على نسبة عالية من الكحول الميثيلي (ميثانول). وأوضحت الهيئة أنها حلّلت عينات من معقمات اليدين... المزيد
نشرت الهيئة العامة للغذاء والدواء قائمة تفاعلية تتيح معرفة أماكن توفر المعقمات والكمّامات في فروع الصيدليات المرجعية الموزعة في مختلف محافظات ومدن المملكة، وذلك ضمن إجراءات الهيئة لمنع تفشي فيروس كورونا (كوفيد 19). ويجري تحديث القائمة على مدار... المزيد
أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حملة تطوعية صحية بعنوان "مجتمع واعي" ضمن سلسلة مبادرات "وطن العطاء"، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة والهيئة العامة للأوقاف ومجلس الجمعيات الأهلية، وعدد من الجمعيات الصحية حيث تنفذ هذه الحملة في مناطق... المزيد
انطلاقاً مما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ أيده الله ـ من حرص بالغ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، للحد من انتشار فيروس كرونا الجديد؛ فقد صدر أمره ـ يحفظه الله ـ بالآتي:... المزيد
وصف صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، كلمة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، التي وجهها اليوم إلى المواطنين والمقيمين بالمملكة، بـ"كلمة التوكل والعزيمة والأبوّة". وأعرب... المزيد
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ كلمة لإخوانه وأخواته، وأبنائه وبناته، الموطنين والمقيمين على أرض المملكة العربية السعودية فيما يلي نصها : الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله إخواني... المزيد
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - اتصالاً هاتفياً اليوم، من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية. وتم خلال الاتصال استعراض التطورات الراهنة التي يشهدها العالم... المزيد
أوضحت المديرية العامة للجوازات أنها أتاحت بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني من خلال المنصات الإلكترونية "أبشر، مقيم "، خدمة تمديد تأشيرة الزيارة بمختلف أنواعها للزائرين الموجودين داخل المملكة، لمدة مماثلة للفترة الزمنية المحددة في التأشيرة الأساسية للإقامة، حتى... المزيد
وقف نائب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران رئيس مركز القيادة والتحكم بالمنطقة الدكتور إبراهيم بن هميم، أمس،على نقاط الفرز البصري على مداخل محافظة شرورة ،التي بدأ العمل فيها ضمن الإجراءات الاحترازية التي تطبقها صحة نجران للاكتشاف المبكر... المزيد
يوم أمس الأربعاء الموافق 3/18 قامت جمعية نور نجران النسائية ومجموعة من الكشافة يقومون بعمل تطوعي من أجل توزيع الكمامات والقفازات وتعقيم الماره حول مجموعةالمطاعم في نجران وقد مثل الجمعية الأستاذ / محمد ال شيبان والأستاذ / وافي... المزيد
على ضوء تقارير الهيئة العامه للأرصاد وحماية البيئة و التي تشير لتوقعات هطول أمطار على منطقة نجران . اهابت مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران بالجميع إلى التقيد بتعليمات وإرشادات السلامة و أخذ الحيطة والحذر واﻻبتعاد عن مجاري الأودية... المزيد
دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران المواطنين والمقيمين لأخذ الحيطة والحذر نتيجة للتقلبات الجوية، وذلك بعد ورود تنبيه من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة يشير لتوقعات هطول أمطار رعدية، وأتربة مثارة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجواء... المزيد
أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، حرص ولاة الأمر - أيدهم الله - على أمن وسلامة وصحة المواطن والمقيم، وهو ما تعكسه التدابير والاحترازات التي اتخذتها الدولة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (كوفيد19)... المزيد
أقر صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران اليوم خطة العمل بديوان الإمارة والمحافظات والمراكز، وذلك في إطار قرار حكومة المملكة بتعليق الحضور لمقرات العمل في الجهات الحكومية كافة لمدة ١٦ يومًا عدا القطاعات... المزيد
وقف صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، اليوم، على نقطة الفحص البصري بديوان الإمارة، للتأكد من خلو الموظفين من أعراض الإصابة بفيروس كورونا، والكشف عن عوامل الخطورة قبل بدء الأعراض، مثل السفر خلال... المزيد
أكد معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة أن المملكة جزء من العالم ولا توجد دولة بمنأى عن فيروس كورونا، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به القيادة الحكيمة باتخاذ إجراءات احترازية وخطوات استباقية لحماية المواطنين والمقيمين ومنع... المزيد
أعلنت وزارة العدل جاهزيتها لإصدار الوكالات بجميع أنواعها عن بُعد، من خلال بوابة ناجز najiz.sa وذلك للمستفيدين الذين أصدروا وكالات في السابق، أو من خلال الاتصال بمركز التواصل الموحد 1950 وذلك للمستفيدين الذين لم يصدروا أي وكالة في... المزيد
لقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفياً، اليوم، من دولة رئيس وزراء إسبانيا بيدرو سانشيز. وتم خلال الاتصال استعراض الجهود الدولية لمكافحة فيروس كورونا المستجد... المزيد
أعلنت وزارة الصحة عن رصد وتسجيل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الجديد ( كوفيد 19 ). وقالت الوزارة إن الحالة الأولى لمواطنة قادمة من إسبانيا وهي معزولة بمنشأة صحية في الظهران ، بينما الحالة الثانية لمواطنة مخالطة... المزيد
ناقش مدير جوازات منطقة نجران العميد سعد بن سعيد القحطاني، بمقر الإدارة أمس، مع مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة سعيد بن مشبب القحطاني، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين. واستعرض اللقاء... المزيد