المشهد الإخبارية

وصف صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، كلمة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، التي وجهها اليوم إلى المواطنين والمقيمين بالمملكة، بـ”كلمة التوكل والعزيمة والأبوّة”.
وأعرب سموه، باسم أهالي منطقة نجران، وباسمه، عن عظيم الشكر وجليل الامتنان، على ما يلقاه المواطن والمقيم من رعاية كريمة وعناية سخية، في سبيل أمنه وراحته وصحته وسلامته.
ونوّه سموه بما حملته كلمة خادم الحرمين الشريفين، من عبارات عميقة بالإيمان بالله تعالى، تعكس بجلاء منهج ولاة أمر هذه البلاد ـ أعزهم الله ـ في إدارة شؤونها، بالتوكل على الله في كل أمر، واستمداد التوفيق والعون منه سبحانه.
وأكد الأمير جلوي بن عبدالعزيز أن كلمة خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ هي كلمة المهموم بمصالح شعبه، ومن يعيش على أرض وطنه، وكلمة الأب العطوف على أبنائه، بصراحته في حديثه لهم، وثقته بهم، وتثمين جهودهم، وتقدير صبرهم، مع رفع معنوياتهم، وتوجيههم بما يحقق السلامة لهم.
وسأل سموه المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يحفظ الوطن والمواطن والمقيم من كل شر وسوء، وأن يرفع هذه الجائحة والوباء، ويعجل في شفاء المصابين.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

مصر.. سائق “أوبر” المتهم في قضية “فتاة الشروق” يعترف بتفاصيل الواقعة

الأربعاء, 27 مارس, 2024

“التجارة”: استدعاء 6 منشآت تجارية لتنظيمها مسابقات مخالفة جوائزها طائرات خاصة و”نياق” وفيلا سكنية وسيارات وأطقم ذهب

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن عن دخول المرحلة الثانية من قرار توطين مهن الخدمات الاستشارية حيز التنفيذ

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

“التأمينات الاجتماعية”: انخفاض إصابات العمل بنسبة 8.5% خلال العام 2023م

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يستعرض المؤشرات الاقتصادية المحلية والدولية

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة