عن الكاتب

تركي بن هذلول

أمير ، يملك صفات الإنسانية ، يرعى هذا ، وينظر في حالة ذاك ، يعالج كم مريض قد أنهكه التّعب ، ويلبّي حاجة محتاج قد عانا بسبب حاجته .
كم من طفل ، أو شيخ طاعن في السن ، قام بتلبية حاجته وفرّج كربته ، فقام يدعي له من قلب صادق تجاه ربّه ، وفي ساعة إستجابة .
.
قال الله تعالى:
(إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لأَنْفُسِكُمْ ) صدق الله العظيم .
الجزاء من جنس العمل ، وسيكون جزاؤه بإذن الله من جنس عمله ، فهو بالفعل أحسن للناس ، وإحسانه لهم سيعود له بإذن الله في الدنيا ، بإحسان كإحسانه لهم ، أو أحسن بكثير ، وفي الآخرة بالأجر والثّواب .
.
تركي الخير ، ياصاحب الوجه البشوش أصالة عن نفسي ونيابة عن الجميع أود القول لك ، وبكل صدق وأمانة
إن نجران وأهلها عاجزون عن كيفية التعبير عن حبّهم لك ، وعاجزون عن رد جميلك الذي أصبح ديناً في أعناقهم ، ففي فعل الخير أصبحت لنا قدوة ، وأننا نعلم وعلى يقين بأنك لاترجي من أعمالك الإنسانيّة أي شيء ، سوى الأجر والثوّاب من رب الأرباب ، فلا نملك سوى الثناء عليك ، والدعاء لك من قلوب صادقة تجاه ربّها ، ونحن نعلم جميعاً بأنك لست في حاجة لثنائنا .
.
( دمت ياسيّدي فخراً وعزاً )

.

شارك هذا المقال

آخر الأخبار

كن تاجراً لا متاجراً

السبت, 20 أبريل, 2024

حرس الحدود بنجران يحبط تهريب (58) كيلوجرامًا من مادة الحشيش

السبت, 20 أبريل, 2024

دراسة : الوجبات السريعة قد تتلف ذاكرة المراهقين بشكل دائم

الجمعة, 19 أبريل, 2024

وزارة الصحة: بدء توفير لقاح الفايروس التنفسي المخلوي RSV في السعودية

الجمعة, 19 أبريل, 2024

الإدارة العامة للمرور تبدأ تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بنسبة (50%)

الخميس, 18 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

مقالات أخرى للكاتب

[fusion_widget type="CRP_Widget" margin_top="" margin_right="" margin_bottom="" margin_left="" hide_on_mobile="small-visibility,medium-visibility,large-visibility" fusion_display_title="no" fusion_border_size="0" fusion_border_style="solid" fusion_align="center" fusion_align_mobile="center" fusion_bg_color="var(--awb-color1)" crp_widget__limit="5" crp_widget__post_thumb_op="text_only" fusion_padding_color="-20px" /]

اضف تعليقاً