صحيفة المشهد الإخبارية

أعلنت شركة المياه الوطنية ممثلة في الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة نجران عن آلية استقبال الشكاوى والمقترحات والمطالبات لعملائها في المنطقة.
وخصصت شركة المياه الوطنية كل يوم ثلاثاء من الساعة الواحدة إلى الثالثة مساءً، موعدًا لاستقبال المراجعين في مقر الإدارة العامة لخدمات المياه بنجران، بحضور رئيس القطاع الجنوبي المهندس عبدالله بن سعيد العمري، ومدير الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة المهندس محمد على آل عتيق .
وتسعى الشركة إلى الالتقاء بشكل مباشر مع جميع العملاء والمشتركين والاستماع إلى مطالبهم والأخذ بملاحظاتهم لتحسين جودة الخدمة المقدمة لهم، تماشيًا مع تطبيق الشركة لإجراءات الحوكمة والشفافية مع جميع المستفيدين.
وأكدت الشركة ضرورة تقيّد العملاء والمراجعين بالإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا، التي تطبقها الشركة إنفاذًا للتوجيهات الصادرة، والاستفادة من تطبيق “توكلنا ” لإبراز الحالة الصحية للمراجع.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

نظرية الميل الأخير

الخميس, 29 مايو, 2025

وزارة التعليم تُطلق “منصة قبول” الوطنية لتوحيد إجراءات القبول في الجامعات والجهات التعليمية

الأربعاء, 28 مايو, 2025

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تطلق خدمة “أجير مواسم السياحة” بالتعاون مع وزارة السياحة

الإثنين, 26 مايو, 2025

“صندوق التنمية العقارية” يعلن عن استحداث آلية جديدة لصرف الدفعات التمويلية والدعم السكني لمستفيدي منتجي «البناء الذاتي» و«أرض وقرض»

الأحد, 25 مايو, 2025

رينارد يعلن قائمة الأخضر لمواجهتي البحرين وأستراليا ضمن تصفيات كأس العالم

الجمعة, 23 مايو, 2025

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة