المشهد الإخبارية

أعلنت شركة المياه الوطنية ممثلة في الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة نجران عن آلية استقبال الشكاوى والمقترحات والمطالبات لعملائها في المنطقة.
وخصصت شركة المياه الوطنية كل يوم ثلاثاء من الساعة الواحدة إلى الثالثة مساءً، موعدًا لاستقبال المراجعين في مقر الإدارة العامة لخدمات المياه بنجران، بحضور رئيس القطاع الجنوبي المهندس عبدالله بن سعيد العمري، ومدير الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة المهندس محمد على آل عتيق .
وتسعى الشركة إلى الالتقاء بشكل مباشر مع جميع العملاء والمشتركين والاستماع إلى مطالبهم والأخذ بملاحظاتهم لتحسين جودة الخدمة المقدمة لهم، تماشيًا مع تطبيق الشركة لإجراءات الحوكمة والشفافية مع جميع المستفيدين.
وأكدت الشركة ضرورة تقيّد العملاء والمراجعين بالإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا، التي تطبقها الشركة إنفاذًا للتوجيهات الصادرة، والاستفادة من تطبيق “توكلنا ” لإبراز الحالة الصحية للمراجع.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“البيئة” تُطلق مسابقة لهواة التصوير لاختيار أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة المحلية

الإثنين, 22 أبريل, 2024

“الرجوم” .. بوصلة الاستدلال عند البادية وسياحة بصرية ومتنفس العشاق

الأحد, 21 أبريل, 2024

وزير التعليم يهنئ القيادة بمناسبة فوز طلبة المملكة بـ 138 جائزة وميدالية عالمية في معرض جنيف الدولي للاختراعات

الأحد, 21 أبريل, 2024

“هيئة النقل” تعلن تطبيق الرصد الآلي لمخالفات الشاحنات والحافلات في مختلف مناطق المملكة

الأحد, 21 أبريل, 2024

الحرمان من النوم قد يقودنا إلى الإصابة بـ”قاتل صامت”

السبت, 20 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة