عن الكاتب

كاتب صحيفة المشهد الإخبارية

أُسدل الستار على سباق الهجن السنوي بشرورة والذي شَهِدَ إقبالًا واسعًا من جانب ملاك الهجن، إلا أنه لم يكن على المستوى المأمول، ولم يلبي التطلعات التي كانت تنتظر نسخة تفوق السنوات الماضية.

الاعلام الي حصل عليه ميدان الهجن السنوي بشرورة جعلت محبي تلك الرياضة التراثية العريقة في المملكة ينتظرون بشغف أن يشاهدوا تطورًا ملموسًا، إلا أن هناك بعض الأشياء التي كانت تنقصه.

البعض يرى أن سباق الهجن السنوي بشرورة لم ينقصه شيئًا، إلا أن الأمر مختلف، فالميدان كان يحتاج إلى ترميم الحواجز التي ظهرت عليها بوضوح علامات التهالك، بالإضافة إصلاح خزان المياه.

لم يقتصر الأمر على الحواجز وخزانات المياه فقط، وإنما كان على المسؤولين أن يقوموا بإعادة بناء وتأهيل المنصة؛ بدلًا من استئجار مخيمات ذات تكاليف مرتفعة، توازي أو تقارب قيمة بناء المنصة.

وشهد السباق توافد أعداد كبيرة من كافة مناطق المملكة من أجل متابعة السباق بالإضافة إلى المشاركين، إلا أن عدم العناية الزائدة بالحواجز وخزان المياه وتأجير المخيمات جعلته دون المأمول.

ما يجب قوله هو أن سباق الهجن السنوي بشرورة يحظى بتغطية إعلامية حثيثة في المملكة، وبدعم كريم من سمو أمير المنطقة، ويجب أن يكون على المستوى المطلوب لتلبية طموحات محبيه.

وأخيرًا، كلمة إلى المسؤولين القائمين على سباق الهجن في شرورة، نحن نأمل منكم الاهتمام بالميدان وتوفير كافة الاحتياجات والتجهيزات اللازمة بالكامل قبل أي سباق قادم حتى يخرج السباق بصورة مميزة.

“صحيفة المشهد الإخبارية”

 

شارك هذا المقال

آخر الأخبار

الإدارة العامة للمرور تبدأ تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بنسبة (50%)

الخميس, 18 أبريل, 2024

اكتشاف خندق دفاعي وسور تحصين يعود تاريخهما إلى عدة قرون في جدة التاريخية

الخميس, 18 أبريل, 2024

عرض سعودي «غير قابل للرفض» للاكازيت

الأربعاء, 17 أبريل, 2024

دراسة تحدد أفضل وقت في اليوم لممارسة الرياضة “لخفض خطر الوفاة المبكرة”

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

القوات الجوية تُشارك في التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» في الإمارات

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

مقالات أخرى للكاتب

[fusion_widget type="CRP_Widget" margin_top="" margin_right="" margin_bottom="" margin_left="" hide_on_mobile="small-visibility,medium-visibility,large-visibility" fusion_display_title="no" fusion_border_size="0" fusion_border_style="solid" fusion_align="center" fusion_align_mobile="center" fusion_bg_color="var(--awb-color1)" crp_widget__limit="5" crp_widget__post_thumb_op="text_only" fusion_padding_color="-20px" /]

اضف تعليقاً