صحيفة المشهد الإخبارية

أصدرت شركة طيران “أديل”، بياناً توضيحياً بشأن الرحلات التي تم تأخيرها أو إلغاؤها، وذلك لأسباب خارجة عن إرادتها.

وقدمت الشركة اعتذارها للمسافرين الذين تعثرت رحلتهم لأسباب خارجة عن إرادتها، مؤكدة اهتمامها بهم والتزامها بتأمين السفر على متن رحلاتها أو على ناقلات بديلة وذلك للرحلات التي يقل تأخيرها عن 6 ساعات.

وأضافت أن الرحلات الممتد تأخيرها لأكثر من 7 ساعات فسيتم استضافة مسافريها بالفنادق لحين إعادة جدولة رحلاتهم الجديدة، مشيرة إلى أنه فى حال إلغاء الرحلة فستقوم بإرجاع كامل المبالغ المدفوعة مع تعويض إضافى بنسبة 100% من قيمة الحجوزات، وذلك بحسب الأنظمة المتبعة .

وكان مطار الملك خالد الدولي في الرياض، قد أصدر في وقت سابق، بيانا بشأن تكدس المسافرين في المطار، داعيا للتواصل مباشرة مع الناقل الجوي لمعرفة الحقوق الخاصة بالمسافرين.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إنتر ميلان يحصل على الرخصة الاستثمارية في السعودية

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تُضيف الاستقدام من دولة تنزانيا بسقف أعلى قدره 5700 ريال

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الخامسة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

شركة القدية للاستثمار تعلن إطلاق برامج “صُنّاع اللعب” التدريبية لتطوير الكفاءات السعودية

الخميس, 17 أكتوبر, 2024

مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: كشف وتفكيك شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات والاتجار بها ، والقبض على (21) متهمًا بمنطقة الرياض بينهم 16 من منسوبي وزارات (الداخلية، والحرس الوطني، والدفاع، والبلديات والإسكان، والعدل)

الأربعاء, 16 أكتوبر, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة