المشهد الإخبارية

أصدرت شركة طيران “أديل”، بياناً توضيحياً بشأن الرحلات التي تم تأخيرها أو إلغاؤها، وذلك لأسباب خارجة عن إرادتها.

وقدمت الشركة اعتذارها للمسافرين الذين تعثرت رحلتهم لأسباب خارجة عن إرادتها، مؤكدة اهتمامها بهم والتزامها بتأمين السفر على متن رحلاتها أو على ناقلات بديلة وذلك للرحلات التي يقل تأخيرها عن 6 ساعات.

وأضافت أن الرحلات الممتد تأخيرها لأكثر من 7 ساعات فسيتم استضافة مسافريها بالفنادق لحين إعادة جدولة رحلاتهم الجديدة، مشيرة إلى أنه فى حال إلغاء الرحلة فستقوم بإرجاع كامل المبالغ المدفوعة مع تعويض إضافى بنسبة 100% من قيمة الحجوزات، وذلك بحسب الأنظمة المتبعة .

وكان مطار الملك خالد الدولي في الرياض، قد أصدر في وقت سابق، بيانا بشأن تكدس المسافرين في المطار، داعيا للتواصل مباشرة مع الناقل الجوي لمعرفة الحقوق الخاصة بالمسافرين.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

كن تاجراً لا متاجراً

السبت, 20 أبريل, 2024

حرس الحدود بنجران يحبط تهريب (58) كيلوجرامًا من مادة الحشيش

السبت, 20 أبريل, 2024

دراسة : الوجبات السريعة قد تتلف ذاكرة المراهقين بشكل دائم

الجمعة, 19 أبريل, 2024

وزارة الصحة: بدء توفير لقاح الفايروس التنفسي المخلوي RSV في السعودية

الجمعة, 19 أبريل, 2024

الإدارة العامة للمرور تبدأ تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بنسبة (50%)

الخميس, 18 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة