صحيفة المشهد الإخبارية

أصدرت شركة طيران “أديل”، بياناً توضيحياً بشأن الرحلات التي تم تأخيرها أو إلغاؤها، وذلك لأسباب خارجة عن إرادتها.

وقدمت الشركة اعتذارها للمسافرين الذين تعثرت رحلتهم لأسباب خارجة عن إرادتها، مؤكدة اهتمامها بهم والتزامها بتأمين السفر على متن رحلاتها أو على ناقلات بديلة وذلك للرحلات التي يقل تأخيرها عن 6 ساعات.

وأضافت أن الرحلات الممتد تأخيرها لأكثر من 7 ساعات فسيتم استضافة مسافريها بالفنادق لحين إعادة جدولة رحلاتهم الجديدة، مشيرة إلى أنه فى حال إلغاء الرحلة فستقوم بإرجاع كامل المبالغ المدفوعة مع تعويض إضافى بنسبة 100% من قيمة الحجوزات، وذلك بحسب الأنظمة المتبعة .

وكان مطار الملك خالد الدولي في الرياض، قد أصدر في وقت سابق، بيانا بشأن تكدس المسافرين في المطار، داعيا للتواصل مباشرة مع الناقل الجوي لمعرفة الحقوق الخاصة بالمسافرين.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«لا يتطلب جهداً»… مفهوم صيني عمره 2000 سنة يجعلك أكثر نجاحاً

الجمعة, 26 يوليو, 2024

توكلنا»: إضافة هويات وجوازات المحتضنين لمن أعمارهم 18 سنة أو أقل

الجمعة, 26 يوليو, 2024

دراسة تحدد عدد ساعات استخدام الأطفال للهاتف أسبوعيا

الجمعة, 19 يوليو, 2024

«ساما»: أنظمة المدفوعات والبنوك في السعودية لم تتأثر جراء العطل التقني العالمي

الجمعة, 19 يوليو, 2024

Xiaomi تطلق هاتفا مجهزا بأفضل الكاميرات والتقنيات

الجمعة, 19 يوليو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة