صحيفة المشهد الإخبارية

طرحت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، ممثلة بالإدارة العامة للموارد البشرية، 116 وظيفة أكاديمية، ترغب شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية العامة.
وأوضح المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور طفيل اليوسف، أن هذه الوظائف تضمنت (79) وظيفة أكاديمية بدرجة (معيد)، يمكن للراغبين التقديم عليها من خلال الرابط التالي:
https://www.iau.edu.sa/ar/news/academic-jobs-at-iau-with-a-teaching-assistant-degree، و(37) وظيفة أكاديمية بدرجة (معلم ممارس) يتم التقدّم لها من خلال الرابط التالي:
https://www.iau.edu.sa/ar/news/academic-jobs-at-iau-with-a-practicing-teacher-degree، وذلك حسب التفاصيل المرفقة بالرابط الإلكتروني من خلال موقع الجامعة.
وأشار الدكتور اليوسف إلى أن التقديم على الوظائف سيبدأ يوم الأحد المقبل من الساعة 7:30 صباحاً، حتى 2:30 ظهراً من يوم الخميس الموافق 16 شوال الحالي، (لمدة 5 أيام)، وذلك من خلال موقع الجامعة الإلكتروني، حيث اشترطت الجامعة على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحاصل على معدل لا يقل عن تقدير جيد جداً.
وأكد أن التقديم للوظائف لا يعد ترشيحاً نهائياً، وأن تقديم أي معلومات غير صحيحة أو غير مطابقة سيؤدي إلى إلغاء الطلب تلقائياً، وعلى المتقدم الاطلاع أولاً على قائمة الوظائف المتوفرة وتحديد التخصص الذي يتوافق مع المؤهلات التي يحملها، داعياً الراغبين لمزيد من التفاصيل حول الشروط العامة للمسابقة الوظيفية، الاطلاع على الرابط الخاص بالإعلان بالموقع الإلكتروني للجامعة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

وزارة التعليم تكرّم طلبة المملكة المشاركين في المسابقات والمعارض الدولية لعام 2024

الإثنين, 20 مايو, 2024

في إنجاز وطني جديد.. طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى وخاصة في “آيسف 2024” و “آيتكس2024” أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار

السبت, 18 مايو, 2024

ديسمبر المقبل موعداً للكشف عن البلدان المستضيفة لمونديالي 2030 و2034

الجمعة, 17 مايو, 2024

مدير الأمن العام يدشن عددًا من الخدمات للأمن العام عبر منصة وزارة الداخلية الإلكترونية «أبشر»

الخميس, 16 مايو, 2024

“الصحة” تدعو الراغبين في الحج لموسم 1445هـ إلى أخذ واستكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعتهم ضد الأمراض المُعدية

الأربعاء, 15 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة