عن الكاتب

كديدنها مملكة الحزم و العزم يعمُ خيرها أرجاء الوطن دون استثناء، حيث خصصت الميزانيات الطائله لكل القطاعات لينعم المواطن بحياةٍ كريمة .

‏إلا أن ما يدعو للريبةِ و الدهشه في آنٍ معاً ذلك المشروع الذي أستنزف الكثير من المال العام مع أن فائدته لا تكاد تذكر بالنسبة للمواطن البسيط.

‏فها هو مشروع جلب المياه الصالحة للشرب من صحراء الربع الخالي والذي كلّف الكثير  من المال العام إلا إنهُ وللأسف الشديد لم يكن بحجم التطلعات ، فحي الشرفة الجنوبي المكتظ بالسكان و البالغ تعدادهم العشرون ألفاً تقريباً كمثال استبشر أهله خيراً عند بزوغ شمس ذلك المشروع حيث شُيّد الخزان داخل الحيّ و ركبت العدادات ووصلت التمديدات و سددت الرسوم إلا إن الخدمة المقدمة لا ترضي طموحهم  .

‏فهناك منازلاً لا تصلها المياه نهائياً وأخرى بالكاد يروي عطشهم .

‏و على هذا المنوال أحياءاً أخرى مثل شرق حيّ خباش وحيّ الروضه وأغلب أحياء الحيّ الجامعي وحي المطار وحيّ السحيم وحيّ ريمان والحي الممتد من أشارة شكوان جنوباً و حتى حيّ برك ، وحيّ القنّه شرق المستشفى العام  وكذلك الحيّ الشمالي للشرفة مثل حيّ آل حمير وحي آل جخير وحي آل رخيم وبعض المنازل في حي عقيرم وبير ابين ورجلا و فواز و الغويلة و تصلال الجنوبي وكذلك حيّ آل الشهي وحي بئر عسكر و غيرها من الأحياء التي لا يتسع المجال لذكرها و الذين لايزالون يعتمدون على صهاريح المياه مع كل أسف..

‏فقد بدأ و كأننا نعيش في العصور الوسطى لا في القرن الحادي و العشرون ، و هذا لا يرضي ولاة أمرنا بكل تأكيد .

‏نتمنى من المسؤول الذي لا يجد في نفسه الكفاءة للقيام بواجبه على الوجه المطلوب التنحي جانباً فالوطن و لله الحمد ملئ بالكوادر و المواهب التي تتمنى خدمة هذا الوطن المعطاء بكل شغف محققة لأهداف الرؤية الكريمة 2030 ، فلم يعد هناك مكان لمتخاذل أو متقاعس.

‏قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ” إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه ”

‏وهذا نداء الى الشركة الوطنية للمياه نتمنى أن يعاد النظر في تنفيذ ذلك المشروع و تصحح الأخطاء ، لتصل المياه إلى كل حي وإلى كل قريّه و هجرة ليعيش المواطن في بحبوحة من العيش بناءاً على توجيهات ولاة الأمر أعزهم الله تعالى،،،

.

*صحيفة المشهد الإخبارية*

 

شارك هذا المقال

آخر الأخبار

الزكاة والضريبة والجمارك تُجري تعديلات على اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية

الجمعة, 3 مايو, 2024

99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة والهواتف المتنقلة الوسيلة أكثر استخدامًا بنسبة 98.9

الجمعة, 3 مايو, 2024

ابتداءً من غدٍ السبت .. الأمن العام يعلن بدء تنفيذ التعليمات المنظمة للحج بحصول المقيمين الراغبين في دخول العاصمة المقدسة على تصريح

الجمعة, 3 مايو, 2024

تنفيذ مناورات التمرين السعودي – الأمريكي المشترك «درع الوقاية 4» بقيادة المنطقة الشرقية بالظهران

الجمعة, 3 مايو, 2024

تحذير هام.. برنامج خبيث يستهدف حسابات مستخدمي “#أندرويد” البنكية

الخميس, 2 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

مقالات أخرى للكاتب

[fusion_widget type="CRP_Widget" margin_top="" margin_right="" margin_bottom="" margin_left="" hide_on_mobile="small-visibility,medium-visibility,large-visibility" fusion_display_title="no" fusion_border_size="0" fusion_border_style="solid" fusion_align="center" fusion_align_mobile="center" fusion_bg_color="var(--awb-color1)" crp_widget__limit="5" crp_widget__post_thumb_op="text_only" fusion_padding_color="-20px" /]

اضف تعليقاً