صحيفة المشهد الإخبارية

 أعلن صندوق الاستثمارات العامة عن تأسيس شركة “سواني” حلم نمو نمو منتجات إنتاج حليب ، والمساهمة في تطوير للوصول إلى قطاع مستدام. وتهدف الشركة لتحقيق الريادة في منتجات حليب الإبل ، بما يُسهم في دعم قطاع الزراعة والأغذية ، وتنويع الاقتصاد المحلي ، تماشياً مع رؤية المملكة 2030.
وبالشراكة مع القطاع الخاص ، ستعمل شركة سواني على مرفقات في منطقة حقول الإبل ، حيث ستعمل على تحسين معايير الإنتاج المحلية ، عبر تبنى أفضل الممارسات الجيدة في مجال العمل ، من خلال توطين المعرفة وأحدث التقنيات في قطاع الأغذية المحلي.
عائدات تجارية وعودة إلى أرض الوطن التي تعمل إلى الاستثمار في قطاع صناعة منتجات الحلال في المملكة. نسخة من الصندوق العام منذ عام 2017 وحتى الآن 84 شركة تقريباً في 13 قطاعاً استراتيجياً.
حلمت وراعي في المملكة ، أصبح مكانة الحضانة في الموروث الثقافي العريق في المملكة. ويعد هذا المركز من مصدراً للمعلومات من فيتامين أ ، ب ، ه ، ج. يحتوي على نسب عالية من الكالسيوم ، والبروتين ، ومضادات الأكسدة.
وبهذه المناسبة ، صرح ماجد العساف ، رئيس قطاع المنتجات الاستهلاكية والتجزئة في الإدارة العامة للاستثمارات العامة في الشرق الأوسط الجغرافي في صندوق الاستثمار العام: “تمتلك المملكة خبرات كبيرة وإمكانية كبيرة لتوسيع عملياتها في قطاع منتجات الإبل ، مما يمنح السوق المحلي ميزة اقتصادية في هذا القطاع تمكن من الحصول على العديد من المنتجات المتاحة في العديد من المجالات ، بما يسهم في زيادة السعة ، مما يتيح لك الحصول على منتجات مختلفة في الأسواق والعالمية “.
وسعمل تأسيس صندوق عام لشركة سواني في تعزيز نمو اقتصادي تجاري ، ومساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في المملكة 2030. وتهدف الشركة رفع مستوى الوعي والمعرفة على هذه الثروة ، والسعي لتحسين وترجمة أفضل المنتجات العلمية في تصنيع المنتجات عالية الجودة. .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

وصول جهاز فحص MT-RNR1 للمملكة لوقاية المواليد من الصمم الدائم

السبت, 15 يونيو, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تصدر دليل “حوكمة المجالس القطاعية للمهارات”

الثلاثاء, 4 يونيو, 2024

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة