الأثنين 26 سبتمبر 2022
آخر الأخبار
23:03

مقالات أخرى للكاتب

6 تعليقات

  1. مشبب حنظل

    يحلم بالحياه وهو على كومة الجماجم ..

    اسعدني وجودك يبو حسن

    الرد
  2. محمد آل قراد

    ليست قصة من خيال ولارواية مشهد فلم يتابع عبر الشاشات الفضيه انما هي حقيقة وواقع ملموس من يتلذذ بظلمه ونفوذه سيجد نفسه يوماً محاسب أمام الله هو الرقيب والحسيب فمن ظلم لابد يظلم مهما طال الزمن مهما كان نفوذهم ومهما سجنوهم وأدبوهم على قولهم لكلمة حق أزعجتهم فلن ينالوا من شموخهم وأخلاصهم لوطنهم هذه طبائع العصابة المتنفذين الباسطين نفوذهم يخفون جرائمهم ويغطون عليها بكذبهم وتظليلهم ولكن الله يمهل ولايهمل..

    الرد
  3. محمد آل قراد

    هذه حقيقة مع الأسف وإذا مرت مرور الكرام ونفذت فقد يخاف من لديه وطنيه وأخلاص من العقوبه عندما يرغب في كشف المفسدين الواصلين وهذه مشكلة لها تأثيرها وستسمح لرقعة الفساد تتفشى.

    الرد
  4. صالح ال مساوى

    تباً لهم تبا..وعليهم التراب “الا يعلمون عظم النفس وحرمتها عند الله الا بالحق،الظلم ظلمات يوم القيامة ياقوم عودوا لرشدكم اني لكم من الناصحين،،

    الرد
  5. ناديا ابوساق

    حتى نتتأدبببب ؟! فعلا و للاسف ثقاافة مجتمع جاهل تظهر متى ما شاء، وتختفى متى ما شاء ، حقا سيكتب التاريخ أن الشجاع صاحب الكرامه دفع ثمن شجاعته وكرامته رغم خذلان الآخرين له وبذات الاقربين، ليت الظالم يستفيق من كذبه على نفسه ، ويتذكر أن عين الله لا تنام ولابد لظالم من يوم في الدنيا وآخر في الاخره .

    الرد

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2022 كل الحقوق محفوظة لصحيفة المشهد الإخبارية Al Mshhadnews تصميم وتطوير Daisy Design