المشهد الإخبارية

كشفت صحيفة دون بالون الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن مطالبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بالتخلي عن القائد سيرجيو راموس بعد اقترابه من خلافة سولاري.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن جوزيه مورينيو لديه اتفاقية مع فلورنتينو بيريز قبل قدومه إلى ريال مدريد مجددا، فهو لا يريد بعض اللاعبين وعلى رأسهم المدافع سيرجيو راموس.

وأشارت إلى أن جوزيه مورينيو أبلغ بيريز بالفعل أنه إذا عاد إلى النادي الملكي ريال مدريد، سيتعين على سيرجيو راموس الرحيل لأنه لديه البديل وهو دافينسون سانشيز.

وقالت أن مورينيو عينه على المدافع الكولومبي دافينسون سانشيز لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي منذ أن كان مدربا لمانشستر يونايتد، ويريده معه في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد ليحل محل راموس.

وذكرت أن فلورنتينو بيريز يستعد لتقديم عرضا بقيمة 60 مليون يورو إلى النادي اللندني توتنهام، من أجل الموافقة على التخلي عن خدمات الكولومبي دافينسون سانشيز في الصيف.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة