المشهد الإخبارية

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مستعد لبيع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني ولكن بشرط !.

ويُعد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا الأولوية الرئيسية بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار تعويض رحيل النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي قد دعا نجم برشلونة الإسباني الأسبق بشكل علني للانضمام إلى صفوف الميرينجي من أجل مساعدته على نيل الألقاب الفردية التي يحلم بالتتويج بها، وعلى رأسها الكرة الذهبية من فرانس فوتبول.

وذكرت صحيفة دون بالون الإسبانية أن نادي ملعب حديقة الأمراء يريد الحصول على توقيع كاسيميرو نجم خط وسط اللوس بلانكوس من أجل تمهيد الطريق لانتقال نيمار في الجهة الأخرى.

وابتعد اللاعب البرازيلي عن تشكيلة الريال خلال المباريات القليلة الماضية، بسبب تفضيل المدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري للإسباني الشاب ماركوس يورنتي في مركز لاعب الارتكاز الدفاعي في وسط الملعب.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة