صحيفة المشهد الإخبارية

أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، عن توفر وظائف شاغرة بمسمى: باحث/ أخصائي اقتصادي، للرجال والنساء، من خلال برنامج تأهيلي مع فرصة للابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف، للحصول على درجة الدكتوراه في الاقتصاد بإحدى الجامعات الأمريكية، للحاصلين على شهادة البكالوريوس بتقدير عام ممتاز أو جيد جدًا.

وأوضحت أن التخصصات المطلوبة هي: المالية والمحاسبة ونظم المعلومات الإدارية وبحوث العمليات والرياضيات والإحصاء والأساليب الكمية والهندسة والحاسب الآلي والفيزياء.

ويشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المذكورة أعلاه، بتقدير لا يقل عن جيد جدًا، وألا يتجاوز عمره 27 عامًا، مع إجادة اللغة الإنجليزية.

ويعامل المبتعث من حيث المخصصات المالية معاملة الطالب المبتعث من قبل وزارة التعليم، ويتم صرفها من الملحقية الثقافية في بلد الابتعاث، كما يقدم للمبتعث شهريًا نصف الراتب الأساسي (بعد حسم التقاعد)، وتذاكر سفر له ولعائلته ذهابًا إلى مقر الدراسة.

وأكدت أن التقديم متاح حاليًا من خلال الرابط التالي: https://goo.gl/QV7eak على أن يكون آخر موعد للتقديم هو يوم الخميس الموافق 28 فبراير 2019.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«لا يتطلب جهداً»… مفهوم صيني عمره 2000 سنة يجعلك أكثر نجاحاً

الجمعة, 26 يوليو, 2024

توكلنا»: إضافة هويات وجوازات المحتضنين لمن أعمارهم 18 سنة أو أقل

الجمعة, 26 يوليو, 2024

دراسة تحدد عدد ساعات استخدام الأطفال للهاتف أسبوعيا

الجمعة, 19 يوليو, 2024

«ساما»: أنظمة المدفوعات والبنوك في السعودية لم تتأثر جراء العطل التقني العالمي

الجمعة, 19 يوليو, 2024

Xiaomi تطلق هاتفا مجهزا بأفضل الكاميرات والتقنيات

الجمعة, 19 يوليو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة