المشهد الإخبارية

أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، عن توفر وظائف شاغرة بمسمى: باحث/ أخصائي اقتصادي، للرجال والنساء، من خلال برنامج تأهيلي مع فرصة للابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف، للحصول على درجة الدكتوراه في الاقتصاد بإحدى الجامعات الأمريكية، للحاصلين على شهادة البكالوريوس بتقدير عام ممتاز أو جيد جدًا.

وأوضحت أن التخصصات المطلوبة هي: المالية والمحاسبة ونظم المعلومات الإدارية وبحوث العمليات والرياضيات والإحصاء والأساليب الكمية والهندسة والحاسب الآلي والفيزياء.

ويشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المذكورة أعلاه، بتقدير لا يقل عن جيد جدًا، وألا يتجاوز عمره 27 عامًا، مع إجادة اللغة الإنجليزية.

ويعامل المبتعث من حيث المخصصات المالية معاملة الطالب المبتعث من قبل وزارة التعليم، ويتم صرفها من الملحقية الثقافية في بلد الابتعاث، كما يقدم للمبتعث شهريًا نصف الراتب الأساسي (بعد حسم التقاعد)، وتذاكر سفر له ولعائلته ذهابًا إلى مقر الدراسة.

وأكدت أن التقديم متاح حاليًا من خلال الرابط التالي: https://goo.gl/QV7eak على أن يكون آخر موعد للتقديم هو يوم الخميس الموافق 28 فبراير 2019.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة