المشهد الإخبارية

أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء عن توفر عدد من الوظائف (رجال ونساء) بمسميات مختلفة، وذلك لحملة درجة البكالوريوس فما فوق، والتقديم عليها إلكترونياً عبر الموقع الرسمي للهيئة (https://career.sfda.gov.sa/jobs.php ) وذلك حتى تاريخ 24 ربيع الآخر 1440هـ.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

أولاً: أخصائي تغذية لحملة مؤهل البكالوريوس ويفضل الماجستير في أحد التخصصات التالية: (علوم التغذية، التغذية العلاجية).

ثانياً: أخصائي رصد وسلامة أغذية لحملة مؤهل أحد التخصصات التالية: (علم البيانات، إدارة المعلومات نظم معلومات إدارية، إحصاء وبحوث العمليات)، بشرط وجود خبرة من سنة إلى ثلاث سنوات في ذات المجال.

ثالثاً: أخصائي تقييم مخاطر لحملة المؤهل في أحد التخصصات التالية: (علـوم أغذية، تقنية أغذية، ميكروبيولوجي أغذية، مخاطر كيمياء حيوية، كيمياء عامة، سموم، طب بيطري)، مع وجود خبرة من سنة إلى 3 سنوات في ذات المجال.

رابعاً: أخصائي تقارير بيانات علمية، لحملة درجة البكالوريوس – ويفضل الماجستير في أحد التخصصات التالية: (علوم أغذية، ميكروبيولوجي أغذية، هندسة تصنيع أغذية، كيمياء عامة، وبائيات، طب بيطري)، بشرط وجود خبرة من سنة إلى 3 سنوات في ذات المجال.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة