المشهد الإخبارية

أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك سعود عن موعد التقديم على برامج الدراسات العليا (ماجستير ودكتوراه) للعام الجامعي 1440 / 1441هـ، لمدة ثلاثة أسابيع، ابتداءً من يوم الأحد 14 / 5 / 1440هـ الموافق 20 / 1 / 2019م، وذلك على الرابط (https://dgs.ksu.edu.sa).
واشترطت للتقديم على بوابة القبول الإلكتروني الحصول على درجة (70) في اختبار القدرات العامة للجامعيين، وتحقيق شرط اللغة الإنجليزية أو الاختبارات الخاصة بالقسم للتمكن من التقديم والدخول في المنافسة.
وأوضحت أن التقديم متاح عبر البوابة الإلكترونية فقط، وأن العمادة لن تستقبل المستندات الورقية للتقديم على برامج الدراسات العليا، مشيرة إلى أن بوابة القبول للتقديم على الدراسات العليا مبرمجة بناءً على شروط القسم وأن الرغبة تظهر حسب البيانات المطلوبة وبعد تحقيق شروط القسم.
وأكدت أنه يحق للجامعة إلغاء الطلب، وكذلك التراجع عن قرار القبول واتخاذ الإجراءات النظامية كافة في حال ثبت عدم صحة البيانات والوثائق المدخلة في بوابة القبول الإلكتروني، كما أنه يجب تحقيق جميع الشروط العامة للقبول (للجامعة) والخاصة (للكليات والأقسام) عند تقديم الطلب خلال فترة التقديم عبر بوابة القبول، مبينة أنه لن يتم إصدار قبول نهائي في حال عدم تحقيق الشروط كافة خلال فترة فتح البوابة.
ولفتت إلى أنه لمعرفة المزيد حول التقديم والشروط، مراجعة موقع عمادة الدراسات العليا على الرابط ( (http://graduatestudies.ksu.edu.sa/ar/node/812 أو التواصل على إيميل وهواتف العمادة خلال فترة التقديم فقط (8051440 ـ 011 / 8059075 ـ 011 / 8051761 ـ 011 / 8057955 ـ 011) أو التويتر (DGS_KSA) أو الإيميل (dgsad@ksu.edu.sa ).
ودعت العمادة المتقدمين عند الإرسال على البريد الإلكتروني كتابة الاسم / رقم الهوية / الكلية / القسم / والبرنامج الذي يرغب التقديم عليه لمساعدته بشكل أفضل.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة