المشهد الإخبارية

أعلنت جامعة الملك فيصل عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة بكلياتها، لحمَلة الدكتوراه، ترغب في شغلها بمواطنين ومواطنات، في تخصصات عدة.

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور محمد بن سعيد الزهراني، أن الأولوية في التعيين ستكون للمتميزين من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وكذلك خريجي الجامعات العالمية المرموقة التي تعترف بها وزارة التعليم والجامعة.

واشترطت الجامعة، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة للمتقدمين لكلية الطب، وأن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس في طب الأسنان للمتقدمين لكلية طب الأسنان، وأن لا يكون مرتبطًا بوظيفة حكومية وقت تقديم الطلب.

كما اشترطت أن يكون المتقدم حاصلًا على جميع الدرجات العلمية: (بكالوريوس/ ماجستير/ دكتوراه) من جامعات معترف بها وبمعدل تراكمي لا يقل عن جيد جدًّا، مع ضرورة معادلة المؤهلات لخريجي الجامعات غير السعودية من وزارة التعليم، وأن تكون جميع المؤهلات امتدادًا للتخصص.

ومن بين الاشتراطات الواجب توفرها في المتقدمين، أن تكون الدراسة في جميع المراحل الدراسية بالانتظام والتفرغ والإقامة في بلد الدراسة، وأن يكون حاصلًا على اختبار الرخصة الطبية السعودية (SLME) بالنسبة للمتقدمين إلى كلية الطب، وأن يكون حاصلًا على معادلة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالنسبة للمتقدمين لكلية طب الأسنان، فضلًا عن السيرة الحسنة واللياقة الصحية، واجتياز المتطلبات والشروط الخاصة بالجامعة، بما فيها المقابلة الشخصية.

ودعت الجامعة من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة، لتقديمها عبر الموقع الإلكتروني للجامعة اعتبارًا من اليوم الأحد 23/4/1440هـ الموافق 30/12/2018م، وحتى الثالثة عصرًا من يوم الخميس 27/4/1440هـ الموافق 3/1/2019م علمًا بأنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة