المشهد الإخبارية

كشف صندوق التنمية العقارية، عن تمديد خدمة عمل مركز الاتصال الموحد إلى 12 ساعة يوميًا، بدءًا من الثامنة صباحًا وحتى الثامنة مساًء، وذلك على مدار 6 أيام متواصلة من السبت إلى الخميس.
وجاءت خطوة صندوق التنمية العقارية، في تمديد عمل ساعات مركز الاتصال الموحد خارج أوقات العمل الرسمية، استمراراً للنهج التطويري الذي تسير عليه إدارة الصندوق في تقديم خدمة أفضل للمستفيدين للاتصال بالمركز طوال 12 ساعة يومية باستثناء يوم الجمعة يأتي من خلال الرقم الموحد (199088)،
ويهدف تمديد عمل ساعات مركز الاتصال الموحد، إلى التسهيل على المستفيدين، والإجابة على جميع استفساراتهم المتعلقة حيال برنامج “القرض العقاري”، والخدمات والحلول التي يقدمها صندوق التنمية العقاري لهم، عبر فريق مؤهل واحترافي من المتخصصين.
وأشار البيان الصحافي الصادر عن صندوق التنمية العقارية، أن تمديد عمل ساعات مركز الاتصال، جاءت حرصًا من الصندوق وتلمُسه وتفهمه لاحتياجات الشرائح العريضة من المواطنين المستفيدين من برامجه، والإسهام في تسهيل القروض العقارية لهم، ورفع نسبة تملك السعوديين للمنازل إلى 60% بحلول 2020.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة