المشهد الإخبارية

شارك ثنائي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المدافع عمر هوساوي ولاعب الوسط سلمان الفرج اليوم في جزء من الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب على استاد نادي ند الشبا في مدينة دبي، للوقوف على جاهزيتهما بعد الإصابة التي لحقت بهما، قبل المشاركة في كأس آسيا 2019 .
وأجرى المنتخب أولى حصصه التدريبية بعد وصوله أمس من العاصمة أبوظبي، استعدادًا لخوض مباراته الأولى الدور التمهيدي في كأس آسيا 2019 أمام منتخب كوريا الشمالية الثلاثاء المقبل.
وبدأت الحصة التدريبية بتمرين الإحماء، ثم تمرين الاستحواذ عبر مجموعتين، بعدها قسم المدير الفني خوان انطونيو بيتزي لاعبي المنتخب لمجموعتين أجرت من خلالها مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، قبل أن يخصص بيتزي تمارين خاصة لعدد من اللاعبين بالكرات الثابتة، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
وسيجري المنتخب الوطني مساء غدٍ الأحد حصة تدريبية على نفس الملعب في الخامسة والنصف مساءً، وستتاح ربع الساعة الأولى للتغطية الإعلامية.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة