المشهد الإخبارية

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة الافتتاحية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم “الإمارات 2019” بين المنتخبين الشقيقين الإماراتي والبحريني التي أقيمت مساء اليوم على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي بحضور أكثر من 33 ألف مشجع .
وسجل هدف منتخب البحرين اللاعب محمد سعد في الدقيقة 79 و عادل النتيجة لمنتخب الإمارات اللاعب أحمد خليل في الدقيقة 88 من ضربة جزاء .
وحملت الربع ساعة الأخيرة من المباراة الإثارة والندية وشهدت تسجيل هدفي اللقاء فيما سيطر منتخب الإمارات على مجريات المباراة بشكل أكبر من نظيره البحريني ونجح في إيجاد فرص عديدة خلال اللقاء بينما اعتمد المنتخب البحريني بشكل أكبر على الهجمات المرتدة.
وبدأ المنتخب الإماراتي المباراة بتشكيلة ضمت خالد عيسي وعلي حسن وخليفة مبارك وعامر عبدالرحمن وفارس جمعة وعلي مبخوت و بندر الأحبابي و خميس إسماعيل و إسماعيل الحمادي و الحسن صالح وخلفان مبارك ، فيما بدأ منتخب البحرين المباراة بتشكيل مكون من سيد علوي ووليد محمد و سيد سعيد وحماد محمود وعبدالوهاب علي وعلي جعفر و أحمد علي و محمد سعد وسيد رضا وكميل حسن الأسود وجمال راشد.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة