المشهد الإخبارية

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة الافتتاحية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم “الإمارات 2019” بين المنتخبين الشقيقين الإماراتي والبحريني التي أقيمت مساء اليوم على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي بحضور أكثر من 33 ألف مشجع .
وسجل هدف منتخب البحرين اللاعب محمد سعد في الدقيقة 79 و عادل النتيجة لمنتخب الإمارات اللاعب أحمد خليل في الدقيقة 88 من ضربة جزاء .
وحملت الربع ساعة الأخيرة من المباراة الإثارة والندية وشهدت تسجيل هدفي اللقاء فيما سيطر منتخب الإمارات على مجريات المباراة بشكل أكبر من نظيره البحريني ونجح في إيجاد فرص عديدة خلال اللقاء بينما اعتمد المنتخب البحريني بشكل أكبر على الهجمات المرتدة.
وبدأ المنتخب الإماراتي المباراة بتشكيلة ضمت خالد عيسي وعلي حسن وخليفة مبارك وعامر عبدالرحمن وفارس جمعة وعلي مبخوت و بندر الأحبابي و خميس إسماعيل و إسماعيل الحمادي و الحسن صالح وخلفان مبارك ، فيما بدأ منتخب البحرين المباراة بتشكيل مكون من سيد علوي ووليد محمد و سيد سعيد وحماد محمود وعبدالوهاب علي وعلي جعفر و أحمد علي و محمد سعد وسيد رضا وكميل حسن الأسود وجمال راشد.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف أكثر من ثلاثة مليارات ريال معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

الأحد, 17 مارس, 2024

افتتاح أول محطة بحرية لأرامكو السعودية في المملكة لتزويد اليخوت والقوارب بالوقود

الأربعاء, 13 مارس, 2024

هيئة الأمر بالمعروف بنجران تقيم لقاءً توجيهياً لمنسوبيها بعنوان (لعلكم تتقون)

الثلاثاء, 12 مارس, 2024

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الداخلية تبدأ في تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين في الحق العام

الأحد, 10 مارس, 2024

أرامكو السعودية تُعلن النتائج المالية لعام 2023م بتسجيل ثاني أعلى صافي دخل على الإطلاق

الأحد, 10 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة