المشهد الإخبارية

أصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مباريات الدور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2018 – 2019 .
وسيواجه فريق البكيرية نظيره أبها يوم الاثنين الموافق 14 يناير على ملعب نادي البكيرية.
في حين سيحفل يوم الثلاثاء الموافق 15 يناير بأربع مباريات ستجمع الخليج والفيصلي التي ستقام على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وسيواجه التقدم أحد على ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة، ويواجه وج الفيحاء على ملعب مدينة الملك فهد في الطائف، والنصر مع الأنصار على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
وسيشهد يوم الأربعاء الموافق 16 يناير مواجهة الوشم والاتحاد على ملعب نادي الوشم في شقراء، كما سيواجه الرائد ضيفه العين على ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة.
وسيستضيف العروبة الوحدة في نفس اليوم على ملعب نادي العروبة في الجوف، فيما سيواجه هجر الهلال على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء.
وفي يوم الخميس 17 يناير سيواجه القيصومة الفتح على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن، ويلاقي الشعلة الباطن على ملعب الشعلة في الخرج، ويستضيف الحزم فريق الجيل على ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة.
وسيخوض يوم الجمعة 18 يناير الاتفاق مباراته أمام الأمجاد على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وسيواجه التعاون النهضة على ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة.
وسيواجه النجوم الأهلي على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، ويستضيف جدة ضيفه الشباب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة