المشهد الإخبارية

تنظم جامعة نجران ممثلة في كلية العلوم الإدارية اللقاء العلمي الرابع من لقاءات وحدة اللقاءات العلمية  بعنوان (جامعة نجران ودورها في التنمية ) تحت شعار(ثلاثة عشر عاماً من العطاء )،  وذلك برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي والذي تستهدف أعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم الإدارية، وكذلك أعضاء هيئة التدريس من جميع كليات الجامعة.
وأكد عميد الكلية د. عاطف الشهري أن اللقاء يشتمل في عدة محاور تتمثل في محور الجامعة ودورها في التنمية الاجتماعية ( التنمية البشرية – التنمية الصحية – التنمية التعليمية)، و المحور الثاني الجامعة ودورها في التنمية الاقتصادية ( التنمية الصناعية – التنمية الزراعية – التنمية السياحية)، بينما يتمثل المحور الثالث في الجامعة ودورها في خدمة المجتمع، والمحور الرابع  ريادة الأعمال ومساهمتها في التنمية،  المحور الخامس  إصدار القوانين والأنظمة ودورها في تحقيق التنمية، داعية الراغبين في المشاركة لتقديم البحوث والأوراق العلمية 9/6/1440هـ الموافق 14/02/2019م.
 وأوضح د. الشهري أن اللقاء يهدف لنشر وتعزيز ثقافة الإنتاج العلمي الأكاديمي وبيان أهميته، وتبادل الخبرات العلمي والبحثية ووسائل وطرق النقل، وكذلك المساهمة في تقديم الخدمة المجتمعية للقطاعات الحيوية التي تخدم افراد المجتمع بصورة مباشرة ، والوقوف على واقع التحول الوطني ورؤية 2030 في مجال التنمية المستدامة في مختلف المجالات، إلى جانب إبراز وتفعيل دور الجامعة في التنمية وخدمة المجتمع وريادة الأعمال، وإبراز دور الأنظمة السعودية والقوانين المعاصرة في تحققيق التنمية
وحددت الكلية عدد من الضوابط للمشاركة حيث تتمثل في قبول جميع النتاج العلمي ( بحث أو ورقة عمل)من أعضاء هيئة التدريس في أحد محاور اللقاء ، ولا يشترط أن تكون محكمة أو منشورة سابقاً، وكذلك إرفاق مع البحث ملخص لا يزيد عن صفحة وسيرة ذاتية للمشارك، وكتابة البحوث باللغة العربية وعرضها في اللقاء بنفس اللغة، وعمل عرض تقديمي للبحوث المقبولة للعرض في اللقاء.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة