المشهد الإخبارية

أعلن “الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز” اليوم، إطلاق “معسكر طويق البرمجي” بالرياض، الذي يهدف إلى إعداد مبرمجين قادرين على تطوير الويب والتطبيقات في مختلف المنصات، وتجهيزهم لسوق العمل؛ وذلك لبناء قدرات وطنية احترافية في مجال التقنيات المتقدمة وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير العالمية.

وينضم المشاركون في المعسكر الذي ينطلق في 31 من شهر يناير الجاري ويستمر لمدة 14 أسبوعاً، إلى برنامج مكثف لتعليم أساسات تطوير الويب والتطبيقات للمبتدئين، بدون أي مقابل مادي، مع توفير السكن لهم طوال فترة المعسكر.

ويعيش المشاركون في المعسكر خلال 14 أسبوعاً تسع ساعات يومياً على مدى خمسة أيام في الأسبوع، وتشمل هذه التجربة: التعلم المبني على مشاريع ومهمات وتحديات تضمن تجهيزه أبناء الوطن لسوق العمل بالشكل الأمثل، إلى جانب تقديم الدعم والتوجيه اللازم لهم في تلك المجالات.

وبادرت جهات عدة برغبتها في استقطاب وتوظيف خريجي المعسكر للعمل في مجال تطوير البرمجيات لديها؛ علماً بأنه سيتاح التسجيل للراغبين بالمشاركة في المعسكر عبر الموقع الإلكتروني (www.safcsp.org.sa)؛ بينما سيتم اختيار المشاركين بعد اجتيازهم متطلبات القبول؛ على أن يتم اختيار 25 شخصاً لدخول المعسكر.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة