المشهد الإخبارية

أقامت كلية العلوم الإدارية بجامعة نجران ممثلة في وكالة الكلية للشؤون الأكاديمية لقاءً أكاديميا مع طلاب الكلية للفصل الدارسي الثاني،وذلك على مسرح الكلية.
بدأ اللقاء بآيات عطرة من القران الكريم بعد ذلك أكد سعادة عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور عاطف الشهري في كلمته حرص الجامعة على تسهيل كافة الإجراءات والدعم والمساندة للطالب ، وحث في الوقت نفسه الطلاب على الجد والاجتهاد والمثابرة وبيّن أن الكلية بجميع إمكانياتها في خدمة الطالب.
كما قدم ممثل اللجنة المركزية للإرشاد الأكاديمي التابعة لوكالة الجامعة للشئون التعليمية الدكتور محمد السيد عبد الفتاح نبذه عن مهام الارشاد الاكاديمي بالجامعة حاثا الطلاب على الزيارة المستمرة للمرشد الاكاديمي لمعرفة حقوقهم واكتشاف مواهبهم وتطوير أفكارهم ومهاراتهم.
بعد ذلك تحدث عميد القبول والتسجيل الدكتور زهير العمري توضيحا عن أنظمة وإجراءات ولوائح القبول والتسجيل بالجامعة وكيفية الحذف والاعتذار للمواد الدراسية و مواعيد الاعتذار عن الفصل الدراسي . بالإضافة الى نسبة الغياب التي تحرم الطالب من دخول اختبار المقرر.
وفي ختام اللقاء قام سعادة عميد الكلية وسعادة عميد القبول والتسجيل وسعادة وكيل الكلية للشئون الأكاديمية د. سالم ال فايع بتقديم الشهادات التقديرية للمتفوقين والمتميزين من طلاب الفصل الدراسي الأول.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة