المشهد الإخبارية

تمّكن فريق يوفنتوس من الظفر ببطولة كأس السوبر الإيطالي على حساب إيه سي ميلان، بهدف سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية.

وخاض يوفنتوس مباراة كأس السوبر الإيطالي بعدما نجح في الجمع بين الثنائية المحلية “الدوري والكأس”، فيما شارك ميلان كوصيف للكأس.

ونستعرض لكم كل الأرقام التي تحققت بعد تتويج اليوفي بلقبه الثامن في كأس السوبر الإيطالي:

– لأول مرة تنتهي مباراة بين ميلان ويوفنتوس بكأس السوبر الإيطالي في الوقت الأصلي، حيث أن كل المباريات السابقة التي جمعت بينهما انتهت بركلات الترجيح.

– تمّكن فريق يوفنتوس من الانفراد بالرقم القياسي لمرات الفوز بكأس السوبر الإيطالي برصيد 8 ألقاب، بعد أن كان متساويًا مع ميلان في عدد الألقاب.

– أصبح اليوفي الفريق الإيطالي الذي يحمل الرقم القياسي في التتويج بكل البطولات الإيطالية، سواء الدوري الإيطالي برصيد 34 لقب أو كأس إيطاليا برصيد 13 لقب، أو كأس السوبر بواقع 8 ألقاب.

– أوقف يوفنتوس سلسة اللاهزيمة لميلان في كأس السوبر، حيث فاز الفريق بآخر ثلاث نهائيات متتالية في كأس السوبر الإيطالي، ضد لاتسيو 2004، وإنتر ميلان 2011، ويوفنتوس 2016.

– توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ببطولته الأولى رفقة يوفنتوس، ليصبح رونالدو بذلك قد توج بألقاب محلية في ثلاث بطولات مختلفة من البطولات الخمس الكبرى.

– سجل رونالدو بالبطولة الثالثة مع اليوفي هذا الموسم، حيث استطاع التسجيل في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، بجانب مباراة اليوم في كأس السوبر.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة