صحيفة المشهد الإخبارية

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، عن بدء التسجيل في معسكر ريادة الأعمال بجامعة Draper والموجهه لرواد الأعمال والمبتكرين التي ستقام خلال الفترة من 1 أبريل إلى 4 مايو 2019 في الجامعة بوادي السيليكون بالولايات المتحدة الأمريكية.
ويهدف المعسكر إلى توفير تجربة تعليمية متكاملة تركز على الروبوتات والذكاء الاصطناعي وتقنية “البلوكتيشن”، كما يُشكل فرصة لرواد الأعمال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 – 33 عامًا لتطوير مهاراتهم والالتقاء برواد أعمال آخرين من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى عرض أعمالهم على المستثمر تيم درابر والذي يعد أحد رجال الأعمال والمستثمرين في رأس المال الجريء والبلوكتيشن والتقنيات المالية في وادي السيليكون بالولايات المتحدة الامريكية.
وتُعد جامعة Draper من الجامعات الرائدة في ريادة الأعمال، وتقدم برامج تعليمية متنوعة منها: (Entrepreneurship Immersion)، (Hero Training)، (Silicon Valley Intensive)، و (Executive Program)، وتتميّز الجامعة بتطبيق الأعمال على أرض الواقع من غير وجود اختبارات تحريرية وكُتب دراسيّة.
ودعت “منشآت” الراغبين بالحصول على مزيد من المعلومات والتسجيل بمعسكر ريادة الأعمال إلى زيارة الموقع الإلكتروني https://apply.monshaat.gov.sa/823364 .
يذكر أن برنامج التدريب يُعد أحد برامج منشآت الهادف إلى بناء وتطوير القدرات الإدارية والمهنية لرواد الأعمال ومُلاك ومنسوبي المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال عقد برامج تدريبية عالية الجودة بهدف المساهمة في صقل المهارات الاحترافية لرواد الأعمال وزيادة عدد المنشآت القادرة على خلق وظائف، وصولاً إلى رفع إنتاجيتها وزيادة مساهمتها في الناتج المحلي الإجمالي من 20% إلى 35% بحلول عام 2030م.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

وزارة البيئة والمياه والزراعة تُطلق خدمة الحصول على تصريح إنشاء مصنع زراعي تحويلي عبر بوابة “نما” الإلكترونية

الإثنين, 24 يونيو, 2024

إطلاق مركز الفنون الأدائية .. أول المعالم الثقافية في القدية

الإثنين, 24 يونيو, 2024

إنتاج أول خلايا تائية تقلل تكلفة علاج السرطان من 1.3 مليون ريال إلى 250 ألفاً

الإثنين, 24 يونيو, 2024

“رجل الأعمال صالح بن حسين ال سلامة يحصل على درجة الدكتوراة”

السبت, 22 يونيو, 2024

مجلس الوزراء يوافق على الإطار الزمني العام للتقويم الدراسي للخمسة أعوام القادمة

السبت, 22 يونيو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة