صحيفة المشهد الإخبارية

نفى رئيس هيئة أعضاء شرف نادي نجران السابق الأستاذ : مسعود بن مهدي ال حيدر أن يكون المبلغ الذي تبرع به عضو شرف النادي : علي ال برمان والبالغ ٨٥ ألف ريال عقب فوز نادي نجران على ضيفه نادي جدة بثلاثة أهداف بدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى ، يخص حساب هيئة أعضاء شرف النادي .
آل حيدر أردف  بالقول أنه وبصفتي رئيساً لهيئة أعضاء شرف النادي ومسؤول ومعني بما يتم صرفه من مبالغ من حساب الهيئة لا أعلم شيئاً عن تبرع ال برمان الشخصي ولم يرجع الينا ولم يناقشنا بخصوصه بل لم نعلم عن هذا التبرع إلا من خلال الصحف ومواقع التواصل الإجتماعي وبالتالي فالدعم خاص من ال برمان بعيداً عن حساب الهيئة .
 واضاف ال حيدر أن عضو الشرف علي برمان شخص داعم وجدير بالدعم والوقفة ونادي نجران يستحق هذا الدعم وهذه الوقفة مشيراً ال حيدر في تصريحه أن له شخصياً مبلغ يفوق ال٥ملايين ريال كديون على نادي نجران منذُ أن كان في دور الأضواء ولم تتم المطالبة بها خلال الفتره السابقة مراعاةً لما يمر به النادي من ظرف استثنائي . وحول ما إذا كان هناك من مبالغ سابقه في حساب هيئة أعضاء شرف النادي أوضح ال حيدر بالتأكيد أن هناك مبلغ يقارب ما تبرع به ال برمان وهذا المبلغ حق من حقوق النادي وسيبقى في الحساب حتى يتم تكوين هيئة أعضاء شرف للنادي ليتم صرفه في أوجه مستحقة يستفيد منها نادي نجران .
الجدير بالذكر أن هيئة أعضاء شرف نادي نجران كانت قد قدمت استقالتها بشكل جماعي عقب هبوط نادي نجران لدوري الأمير محمد بن سلمان لاندية الدرجة الاولى بسب ما ال إليه وضع النادي أنذاك بعيداً عنهم والإستئناس بمشورتهم .
المشهد الإخبارية كانت قد انفردت بنشر خبر ذلك التبرع الشخصي في عددها ليوم أمس على الرابط التالي

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 48 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة

الجمعة, 26 أبريل, 2024

“هيئة النقل” تلزم السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

الخميس, 25 أبريل, 2024

الهيئة العامة للغذاء والدواء : منتجات «شبيه» الأجبان والألبان والحليب «آمنة».. تخضع للوائح والمواصفات

الخميس, 25 أبريل, 2024

سجناء في فنزويلا حفروا نفقاً لمدة سنة ونصف للهرب.. وفي النهاية كانت المفاجأة!

الخميس, 25 أبريل, 2024

بيان من الديوان الملكي: غادر خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

تعليق واحد

  1. Majid فبراير 18, 2019 في 1:30 م - الرد

    بأمانه لم يدمر نادي نجران الى تحميله الديون من قبل مسعود الذي اجبر النادي على السكن في شقق جده الخاصه به والتنقل بالباصات الخاصه به وكان وقتها ابنه اداري للفريق او نائب للرئيس في تلك الفتره واستغلو الوضع وحملو النادي بالديون بعد تنفيرهم لأعضاء الشرف الحقيقيين والداعمين. لك الله يانجران ويقول ايش رئيس هيئة اعضاء الشرف ههههه

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة