المشهد الإخبارية

أعلنت المدينة الطبية بجامعة القصيم حاجتها لشغل عدد من الوظائف على برنامج التشغيل الذاتي، على أن يتم استقبال طلبات الراغبين في شغل هذه الوظائف إلكترونيًّا من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة اعتبارًا من اليوم الإثنين 20/6/1440هـ، ولمدة 10 أيام.

وأوضحت الجامعة أن الوظائف الطلوب شغلها؛ هي: «طبيب استشاري عناية مركزة – طب التخدير، وطبيب نائب أول/نائب عناية مركزة – طب التخدير»، بالإضافة إلى الوظائف الصحية؛ وهي: «صيدلي، وإخصائي غير طبيب تمريض، وإخصائي غير طبيب علاج تنفسي، وإخصائي غير طبيب أشعة – تصوير طبي، وإخصائي غير طبيب مختبرات طبية، وإخصائي غير طبيب أجهزة طبية، كما أعلنت حاجتها عددًا من الوظائف الإدارية والهندسية، وهي: «إخصائي مركز بيانات، ومهندس شبكات واتصالات».

ويشترط لشغل جميع الوظائف المعلن عنها، أن يكون المتقدم حاصلًا على المؤهل المطلوب بتقدير لا يقل عن جيد، وأن يجتاز امتحان اللغة الإنجليزية حسب شروط الوظيفة المتقدم لها، كما يجب أن تتجانس الخبرة مع المسمى الوظيفي، بالإضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية وأي اختبارات ذات علاقة، وأن يكون لائقًا طبيًّا مع إرفاق تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بنفس المجال وبطاقة تسجيل مهنية سارية المفعول للممارسين الصحيين.

رابط التقديم: https://staff-gate.qu.edu.sa/qu/ui/guest/empApplication/index/typeEmpApplicationIndex.faces

وكانت جامعة القصيم أعلنت قبل أسبوعين أسماء المرشحين على وظيفة (معيد) للسعوديين من الجنسين، بعدة تخصصات في عدد من الكليات بالجامعة، التي سبق الإعلان عنها في 7/3/1440هـ، في عدة تخصُّصات بكلياتها بمسمى (معيد) للجنسين، وترغب في شغلها بكفاءات وطنية مؤهلة علميًّا وعمليًّا، من حملة الشهادة الجامعية البكالوريوس.

وأوضحت الجامعة أن الوظائف الشاغرة في كلية العلوم للرجال والنساء، وكلية التأهيل الطبي للنساء فقط، وكلية الشريعة والدراسات الإسلامية للرجال والنساء، وكلية التربية للرجال فقط، وكلية طب الأسنان بالمدينة الجامعية للرجال والنساء.

وكذلك في كلية الصيدلة بالمدينة الجامعية للرجال والنساء، وكلية الصيدلة بعنيزة للرجال والنساء، وكلية الزراعة والطب البشري للرجال فقط، وكلية التخطيط والعمارة للرجال فقط، وكلية إدارة الأعمال بالرس للرجال والنساء، وكلية العلوم والآداب بعنيزة للرجال، وكلية العلوم والآداب بالرس للرجال فقط، وكلية العلوم والآداب بالمذنب للرجال فقط.

وأيضًا كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية بالبكيرية للنساء فقط، وكلية التمريض للنساء فقط، وكلية اللغة العربية والعلوم الاجتماعية للرجال فقط، وكلية العلوم الصحية التطبيقية بالرس للرجال فقط.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“البيئة” تُطلق مسابقة لهواة التصوير لاختيار أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة المحلية

الإثنين, 22 أبريل, 2024

“الرجوم” .. بوصلة الاستدلال عند البادية وسياحة بصرية ومتنفس العشاق

الأحد, 21 أبريل, 2024

وزير التعليم يهنئ القيادة بمناسبة فوز طلبة المملكة بـ 138 جائزة وميدالية عالمية في معرض جنيف الدولي للاختراعات

الأحد, 21 أبريل, 2024

“هيئة النقل” تعلن تطبيق الرصد الآلي لمخالفات الشاحنات والحافلات في مختلف مناطق المملكة

الأحد, 21 أبريل, 2024

الحرمان من النوم قد يقودنا إلى الإصابة بـ”قاتل صامت”

السبت, 20 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة