المشهد الإخبارية

خسر  المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام مضيفه الإماراتي بهدفين لهدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء يوم الخميس على استاد آل نهيان بنادي الوحدة بأبوظبي.
وافتتح عبد العزيز علي البيشي، التسجيل للمنتخب السعودي في الدقيقة 18، ونجح “الأخضر” في الحفاظ على تقدمه، وأنهى الشوط الأول لصالحه.
وأدرك المنتخب الإماراتي التعادل، عن طريق بندر الأحبابي في الدقيقة 54، قبل أن يتمكن علي مبخوت من التقدم لـ”الأبيض” في الدقيقة 63.
وجاءت المباراة ضمن المعسكر الداخلي لـ”الأبيض” الإماراتي المقام حالياً في العاصمة أبوظبي، استعداداً للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023، والتي تنطلق في سبتمبر/أيلول المقبل، وتسحب قرعتها يوم 17 إبريل/نيسان القادم، بمقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
وتولى قيادة المنتخب الإماراتي في هذه المباراة، المدرب الوطني سليم عبد الرحمن، وجهازه المعاون، والذي يتولى أيضاً، مهمة الفريق في مباراته الودية الثانية أمام منتخب سوريا يوم 26 مارس/آذار الجاري.
وكان الاتحاد الإماراتي قد أعلن ظهر اليوم الخميس، التعاقد مع الهولندي بيرت فان مارفيك، لقيادة المنتخب الأبيض خلال الفترة المقبلة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

الإدارة العامة للمرور تبدأ تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بنسبة (50%)

الخميس, 18 أبريل, 2024

اكتشاف خندق دفاعي وسور تحصين يعود تاريخهما إلى عدة قرون في جدة التاريخية

الخميس, 18 أبريل, 2024

عرض سعودي «غير قابل للرفض» للاكازيت

الأربعاء, 17 أبريل, 2024

دراسة تحدد أفضل وقت في اليوم لممارسة الرياضة “لخفض خطر الوفاة المبكرة”

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

القوات الجوية تُشارك في التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» في الإمارات

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة