المشهد الإخبارية

دعم نادي النصر صفوف الفريق الأول لكرة القدم بانضمام لاعب نادي نجران الأول وهدافه صالح ال عباس ، ليمثل الفريق النصراوي للموسم المقبل.النصر بدأ بانضمام آل عباس بتدعيم صفوفه مبكرًا، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، والذي من خلاله نجح في ضم هداف فريق نجران.
و أعلنت إدارة نادي النصر برئاسة سعود السويلم، تعاقدها رسمياً مع و قد أشارت مصادر “للمشهد الإخبارية” إلى أن إدارة نادي النصر اتفقت مع إدارة نادي نجران على اسقاط اللاعب من كشوفات النادي مقابل خمسة ملايين ريال، وسط منافسة قوية من ناديي الاتحاد والشباب على ضم اللاعب.
يأتي ذلك عقب تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بلقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ونجح في التأهل إلى منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.
يذكر أن صالح هو ثالث هدافي دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى وأول الهدافين السعوديين برصيد ١٧هدفًا.
وكان صالح قد وقّع مع نجران في شهر ٨ من عام ٢٠١٧. كما تجدر الإشارة إلى أن انضمام آل عباس لفريق النصر يكون اللاعب الثالث حيث سبقه اللاعبين عوض خميس وحمد آل منصور الأمر الذي يضع نادي نجران محط الأندية الكبار للظفر بأبرز لاعبيه من جهة أخرى فقد أبدى العديد من جماهير نادي نجران استغرابها من ضعف المبلغ الذي قدمه نادي النصر للاعب مقارنة بما قدمه النادي لعدد من لاعبي فريقه رغم فارق المستوى بين اللاعب آل عباس ومثل هؤلاء اللاعبين كذلك ابدى عدد كبير منهم امتعاضه من انتقال أبرز اللاعبين من نادي نجران رغم حاجة الفريق لخدماتهم لإعادة الفريق لمكانه الطبيعي وبالتالي فهجرة مثل هؤلاء النجوم سوف يضعف الفريق
اللاعب آل عباس ابدى من جانبه، أبدى سعادته لتمثيل الفريق بداية من الموسم المقبل.
وشكر اللاعب إدارة نادي النصر على ثقتهم به، كما شكر اللاعب جماهير نادي نجران وقال لن انسى تلك الجماهير الوفية والرقم الصعب الذي وقفت بجانبي كما لن انسى فريقي نادي نجران الذي جعلني محط انظار الفرق الكبيرة .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف أكثر من ثلاثة مليارات ريال معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

الأحد, 17 مارس, 2024

افتتاح أول محطة بحرية لأرامكو السعودية في المملكة لتزويد اليخوت والقوارب بالوقود

الأربعاء, 13 مارس, 2024

هيئة الأمر بالمعروف بنجران تقيم لقاءً توجيهياً لمنسوبيها بعنوان (لعلكم تتقون)

الثلاثاء, 12 مارس, 2024

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الداخلية تبدأ في تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين في الحق العام

الأحد, 10 مارس, 2024

أرامكو السعودية تُعلن النتائج المالية لعام 2023م بتسجيل ثاني أعلى صافي دخل على الإطلاق

الأحد, 10 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة