صحيفة المشهد الإخبارية

أكدت الشركة السعودية للكهرباء أن التزامها بإصدار الفواتير خلال ستة أيام فقط من تاريخ قراءة العداد شهرياً، يهدف لتعزيز معايير الشفافية والمصداقية بين الشركة والمشترك.
وشددت “السعودية للكهرباء” على أن التزامها هذا هو جزء من جهودها لتحسين آلية الفوترة وتطويرها، وأن المشترك يتلقى رسالة نصية في اليوم الذي تتم فيه قراءة عداده لتٌشعره بإتمام عملية القراءة، داعية جميع المشتركين إلى الاشتراك في خدمة الرسائل النصية بإرسال رقم الحساب إلى “500120” لإشعاره فور صدور الفاتورة.
وبينت الشركة أنه يمكن للمشترك متابعة فاتورته بكل تفاصيلها المالية والفنية، من خلال التواصل مع المختصين لديها عبر القنوات المختلفة، سواء عبر تطبيق الكهرباء (ALKAHRABA) أو الاتصال بمركز خدمة المشتركين على الرقم الموحد (920001100) أو الموقع الإلكتروني للشركة se.com.sa أو حساباتها بوسائل التواصل الاجتماعي.
وكانت “السعودية للكهرباء” قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن عدة إجراءات فنية بشأن قراء العدادات واصدار الفواتير، تراعي مصالح المشتركين، ومن بين هذه الاجراءات الالتزام بقراءة جميع العدادات خلال 30 يوماً، وتوفير إمكانية استخدام خدمة حاسبتي لمعرفة قيمة الفاتورة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

ترامب يعيد الحوثي إلى قائمة المنظمات الإرهابية الأجنبية

الخميس, 23 يناير, 2025

سمو ولي العهد يُجري اتصالًا هاتفيًا بالرئيس الأمريكي

الخميس, 23 يناير, 2025

المركز الوطني للأرصاد : هطول امطار مابين متوسطة الى غزيرة على معظم مناطق المملكة ابتداءً من يوم غدٍ الخميس

الأربعاء, 22 يناير, 2025

“وزارة “البيئة” تبدأ تطبيق آليات بيع المواشي الحية بالأوزان اعتبارًا من 01 محرم 1447هـ

الثلاثاء, 21 يناير, 2025

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تضبط 9 شركات استقدام لمخالفتها قواعد ممارسة الاستقدام وتقديم الخدمات العمالية

الإثنين, 20 يناير, 2025

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة