المشهد الإخبارية

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد فوزه على ضيفه  نادي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء على ملعب جامعة الملك سعود الرياضية في إياب دور الـ 8 بدوري أبطال آسيا.
وبدأ الشوط الأول من مباراة الهلال ضد الاتحاد بشكل سريع، ونجح نجم العميد زياد الصحفي في فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة العاشرة، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد متابعته لركلة ركنية لعبها كارلوس فيلانويفا.
وضغط لاعبو الزعيم بحثًا عن تسجيل هدف، وتمكّن البيروفي أندريه كاريلو من هز شباك العميد في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول من مباراة الهلال ضد الاتحاد بالتعادل بنتيجة 1/1.
ونجح النجم سالم الدوسري مع بداية أحداث الشوط الثاني في تسجيل هدف الهلال الثاني في شباك الاتحاد بكرة رأسية مميزة، وسجل النجم الإيطالي سيباسيتيان جيوفينكو هدفا ثالثا في الدقيقة 79، لتنتهي مباراة الهلال ضد الاتحاد بفوز الأزرق بثلاثية وتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2019.
يذكر أن لقاء الذهاب كان قد انتهى بتعادل الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة بالتعادل السلبي.
ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره السد القطري في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف أكثر من ثلاثة مليارات ريال معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

الأحد, 17 مارس, 2024

افتتاح أول محطة بحرية لأرامكو السعودية في المملكة لتزويد اليخوت والقوارب بالوقود

الأربعاء, 13 مارس, 2024

هيئة الأمر بالمعروف بنجران تقيم لقاءً توجيهياً لمنسوبيها بعنوان (لعلكم تتقون)

الثلاثاء, 12 مارس, 2024

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الداخلية تبدأ في تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين في الحق العام

الأحد, 10 مارس, 2024

أرامكو السعودية تُعلن النتائج المالية لعام 2023م بتسجيل ثاني أعلى صافي دخل على الإطلاق

الأحد, 10 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة