عن الكاتب

إخبارية شاملة تصدر عن مؤسسة صحيفة المشهد الإخبارية للنشر الإلكتروني

وطني :
وُلدت فيك ونشأت فيك وترعرعت في ارجائك ، إليك ياوطني انثر حروفي وإليك ياوطني قلبي وروحي ، رايتك راية التوحيد ترفرف في سمائك وشاهدة على حضارتك وازدهارك ، فللعام ال89 نحتفل ونعبر عن حبنا وولائنا لك ، فنرفع آيات التهاني والتبريكات إلى قادتك سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين وإلى الأسرة الحاكمة كافة وإلى الشعب السعودي النبيل .
فحبك يسكنني وعشقك يقتلني وولائي لك يميّزني ، فيك بيت الله وجهة كل المسلمين ، فيك أنزل الوحي وفيك بعث سيد المرسلين بل وفيك كل جميل ، ستبقى فخراً لكل المسلمين وستبقى عشق العاشقين وفي قلوبنا إلى ابد الآبدين .
وطني
نحن بالوعي الكافي الذي يمكننا من معرفة المخاطر التي تحيط بك ، ومن الشر الذي يتمناه الأعداء لك ولنا كأبناء وطن عظيم ، فإن كل يوم يمر علينا يوماً وطنياً فيه من الحب والولاء مايقهر اعداؤنا ويحرقهم بغيظهم .
ختاماً وطني
جميعنا من شمالك إلى جنوبك ومن شرقك إلى غربك كاليد الواحدة تضرب اعداءك وتحارب من أراد زوالك ، وسنقدّم لك ارواحنا هديةً وبولاؤنا مغلفةً ، واستبيحك عذراً ان لم تفيك كلماتي حقك وقن بأننا سنقدم لك كل مانملك .
.
صحيفة المشهد الإخبارية*
.ممس

شارك هذا المقال

آخر الأخبار

عرض سعودي «غير قابل للرفض» للاكازيت

الأربعاء, 17 أبريل, 2024

دراسة تحدد أفضل وقت في اليوم لممارسة الرياضة “لخفض خطر الوفاة المبكرة”

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

القوات الجوية تُشارك في التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» في الإمارات

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

في شكره لموهوبي نجران وزير التعليم .. أسلوبكم حديث ويرتقي بالعملية التعليمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن 116 وظيفة أكاديمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

مقالات أخرى للكاتب

[fusion_widget type="CRP_Widget" margin_top="" margin_right="" margin_bottom="" margin_left="" hide_on_mobile="small-visibility,medium-visibility,large-visibility" fusion_display_title="no" fusion_border_size="0" fusion_border_style="solid" fusion_align="center" fusion_align_mobile="center" fusion_bg_color="var(--awb-color1)" crp_widget__limit="5" crp_widget__post_thumb_op="text_only" fusion_padding_color="-20px" /]

اضف تعليقاً