عن الكاتب

إخبارية شاملة تصدر عن مؤسسة صحيفة المشهد الإخبارية للنشر الإلكتروني

بمناسبة اليوم الوطني لمملكتنا الحبيبة بيوم 23 سبتمبر من كل عام وهو اليوم الذي وحد فيه جلالة الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن ال سعود ( طيب الله ثراه ) شتات هذا الكيان العظيم تحت راية التوحيد . وفي هذه الايام تعيش مملكتنا الغالية أجواء عطرة بالذكرى ( 89 ) بكل فخر وإعتزاز وشعورًا يتجسد فيه أسماء معاني الوطنية والوفاء والانتماء والولاء لقادة هذا البلد العظيم الذي هو مهبط الوحي, ومنبع الرسالة .

وما لهذه المناسبة من أهمية لدى الشعب السعودي فإنه يستعد للاحتفاء بها وبما حققته المملكة من دور ريادي وقيادي على الصعيدين الداخلي والخارجي في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الآمين صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان آل سعود حيث أصبح لهذا الوطن الغالي في ظل هذه القيادة الحكيمة مكان عاليا بين الأمم . وما نحن فيه من تطور ونمو وبناء وازدهار في شتى المجالات ما هو إلا امتداد لذلك الماضي العريق الذي خلده التاريخ لنا وللأجيال القادمة عن سيرة وانجازات جلالة الملك المغفور له عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود (رحمه الله ).

وبهذه المناسبة فإنه يسرني أن أرفع أسمى آيات التهاني و التبريكات لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان وإلى الشعب السعودي سائلاً المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الآمن والآمان وأن يحفظ لنا قادتنا و وطننا من كل شر إنه سميعاً مجيب .

.

رئيس مجموعة شركات صالح حسين ال سلامة*

شارك هذا المقال

آخر الأخبار

وصول جهاز فحص MT-RNR1 للمملكة لوقاية المواليد من الصمم الدائم

السبت, 15 يونيو, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تصدر دليل “حوكمة المجالس القطاعية للمهارات”

الثلاثاء, 4 يونيو, 2024

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

مقالات أخرى للكاتب

اضف تعليقاً