صحيفة المشهد الإخبارية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أنتصاراته بعد تغلبه على ضيفه نادي الوحدة بنتيجة 2-0 مساء اليوم الخميس في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير خالد بن سلطان بالعاصمة الرياض، في الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 بدأت المباراة بطيئة وكانت أولى الفرص الشبابية في الدقيقة 12 عن طريق جوانكا، بعد جملة فنية رائعة مع سيبا، ولكنه سدد الكرة بعيداً عن الشباك.
الوحدة هدد مرمى الشباب عن طريق جودوين، بعد صناعة حارسه لكرة جميلة ليجد الأسترالي نفسه وحيداً أمام المرمى ولكنه سدد الكرة بجانب الشباك.
وفي الشوط الثاني تقدم الشباب للأمام، ونجح في التسجيل في الدقيقة 63 عن طريق سيبا، بعد مراوغة الحمدان لدفاع الوحدة، لتصل الكرة لجوانكا الذي لعبها عرضية لسيبا وسجل البرازيلي الهدف برأسه.
وفي الدقيقة 73 وبعد دخول محمد الصيعري لاعب الوحدة مباشرة، وبعد تدخل عنيف، أشهر الحكم سكومينا البطاقة الحمراء للاعب الوحدة.
وفي الدقيقة 79 تمكن الحمدان من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد هجمة مرتدة قادها سيبا، وهيئها لزميله الذي وجد نفسه وحيداً أمام الحارس وأسكن الكرة الشباك.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 15 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني مؤقتاً وبفارق الأهداف عن الوحدة الثالث، وبفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر والذي تنتظره مواجهة قوية أمام غريمه التقليدي النصر يوم الأحد المقبل.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

وزارة التعليم تكرّم طلبة المملكة المشاركين في المسابقات والمعارض الدولية لعام 2024

الإثنين, 20 مايو, 2024

في إنجاز وطني جديد.. طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى وخاصة في “آيسف 2024” و “آيتكس2024” أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار

السبت, 18 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة