المشهد الإخبارية

تفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي على نظيره نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني بهدف دون رد  في اللقاء الذي أقيم مساء يوم السبت على ستاد جامعة الملك سعود (محيط الرعب) بالرياض ، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.
الشوط الأول فشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل
الشوط الثاني تواصل الهجوم الهلالي على أوراوا الياباني، وتحديدا عن صانع الخطورة البيروفي كايلو بالجانب الأيمن الذي أرسل عرضية خطيرة تجاه جوميز ولكن الدفاع أبعدها.
واستمرت الهجمات الهلالية بحثا عن التسجيل، ولكن تسديدة جيوفينكو اصطدمت بالمدافع الياباني وأبتعدت عن مناطق الخطورة بالدقيقة 54، وبعدها بدقائق أطلق سالم الدوسري تسديدة قوية ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن.
حملت الدقيقة 60، هدف أول لفريق الهلال عن طريق أندري كاريلو بعد انطلاقة مميزة من محمد البريك بالجانب الأيمن ولعبه عرضيه متقنة تجاه كاريلو الذي يستغل الخروج الخاطىء للحارس هاروكي فوكوشيما ويتابعها برأسية رائعة بالمرمى الحالي، وسط فرحة لا توصف للهلاليين.
بعدها، حاول فريق أوراوا الياباني السيطرة على الكرة، وخلق فرص للتسجيل بمرمى الهلال، ولكن الدفاع الهلالي المنظم واليقظ كان في الموعد.
وفي الدقيقة 70، أنطلق البريك من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء ولعب عرضية خطيرة ولكن لم تجد أحد من زملائه ليبعدها اليابانيين، ليعقبها جيوفينكو بتسديدة قوية تصطدم بلاعب أوراوا وتخرج لضربة ركنية.
وبالدقيقة 72، تم إلغاء هدف للهلال عبر نجمه سالم الدوسري بعد تبادل للتمريرات بين لاعبي الهلال، بداعي التسلل.
استمرت السيطرة والخطورة الهلالية على مرمى أوراوا الياباني بحثا عن تسجيل هدف ثاني لكن الدفاع والحارس فوكوشيما تصدوا لهجمات جيوفينكو ورفاقه، ليظل التقدم هلالي بهدف دون مقابل.
وبالدقيقة 81، لعب سالم الدوسري عرضية جميلة ليلعبها جوميز بدوره لجيوفينكو القادم من الخلف بسرعته الكبيرة ويسددها بجوار القائم الأيسر.
ورغم المحاولات الهجومية للطرفين بالدقائق المتبقية، ولكن النتيجة لم تتغير، ليفوز الهلال على أوراوا الياباني بهدف دون مقابل.
يذكر ان لقاء العودة باليابان سيقام في 24 من الشهر الجاري على ملعب ستاد سايتاما 2002 باليابان .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

عرض سعودي «غير قابل للرفض» للاكازيت

الأربعاء, 17 أبريل, 2024

دراسة تحدد أفضل وقت في اليوم لممارسة الرياضة “لخفض خطر الوفاة المبكرة”

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

القوات الجوية تُشارك في التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» في الإمارات

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

في شكره لموهوبي نجران وزير التعليم .. أسلوبكم حديث ويرتقي بالعملية التعليمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن 116 وظيفة أكاديمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة