صحيفة المشهد الإخبارية

خيم التعادل السلبي على  مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام منتخب باراجواي في المباراة الودية التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء على إستاد الأمیر فیصل بن فھد بالرياض.
بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين ولكن سرعان ما سيطر الضيوف على مجريات اللعب خاصة بعد خروج عبدالرحم العبيد عند الدقيقة 20 متأثراً بالإصابة وودخول سعود عبالحميد بديلاً عنه.
ولم تتهيأ للاعبو الأخضر فرصة حقيقية أمام مرمى براجواواي في مقابل سيل من الهجمات لكن الخطورة حضرت امام مرمى الاخضر مرة واحدة استطال فواز القرني التعامل معها بنجاح لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع انطلاقة الشوط الثاني لاحت فرصة تهديف للبديل هارونا كمارا لكنه تباطأ في التسديد في المرمى، ويتقاسم الفريقان السيطرة مع افضلية نسبية للأخضر.
ووجد كمارا فرصة ثانية عند الدقيقة 75 بعد توغل داخل حدود منطقة الجزاء لكن المدافع البروجوياني تدخل وابعد الكرة قبل التسجيل وسط مطالبة كمارا بركلة جزاء.
وكان الأخضر قريباً من حسم المباراة من تسديدة البديل مختارعلي عند الدقيقة 81 لكن حارس باراجواي أبعد الكرة إلى ركنية لم يستفد منها لاعبو السعودية ويطلق البحريني علي السماهيجي صافرة النهاية لتعادل المنتخبين سلبياً.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

دراسة تحدد عدد ساعات استخدام الأطفال للهاتف أسبوعيا

الجمعة, 19 يوليو, 2024

«ساما»: أنظمة المدفوعات والبنوك في السعودية لم تتأثر جراء العطل التقني العالمي

الجمعة, 19 يوليو, 2024

Xiaomi تطلق هاتفا مجهزا بأفضل الكاميرات والتقنيات

الجمعة, 19 يوليو, 2024

ميزة جديدة تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 19 يوليو, 2024

التخصصات الصحية» تعتمد برنامج الطب الرياضي

الخميس, 18 يوليو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة